عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قرينا الفاتحة.. هشام جمال يعلن ارتباطه بـ ليلى زاهر: الخطوبة قريبًا

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر

أعلن الفنان هشام جمال ارتباطه بالفنانة الشابة ليلى زاهر، من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

ارتباط ليلى زاهر وهشام جمال

ونشر هشام جمال عدة صور من احتفالهم بقراءة الفاتحة والتي يرصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها قائلًا: الحمد لله ٢٠٢٤ بتبدأ بخبر سعيد علينا، من ايام قليله كانت قراية الفاتحه وان شاء الله الخطوبه قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعاده والخير.

ارتباط هشام جمال وليلى زاهر
قراءة فاتحة هشام جمال وليلى زاهر

أعمال جمعت هشام جمال وليلى زاهر

ومن الجدير بالذكر أن تعاون كلا من هشام جمال وليلى زاهر قبل ارتباطهما في مسلسل في بيتنا روبوت، بجزئيه، والذي تم عرضه على شاشات التلفزيون عام 2021، وكان يشارك فيه عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ليلى زاهر، هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، وغيرهم، وكان العمل من تأليف أحمد محيي، ومحمد المحمدي، ومن إخراج وليد الحلفاوي.

وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي، حول شاب يسمى يوسف يعمل على مشروع لتصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحين ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأسا على عقب.

هشام جمال يشيد بـ ليلى زاهر

وفي وقت سابق، حرص هشام جمال على الإشادة بـ ليلى زاهر وموهبتها بعد اطلاق أول أغنية لها بعنوان كلمة أخيرة، وذلك من خلال منشور عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وكتب: مبسوط جدًا بالمستوى الفني لأول تجربه غنائيه لـ ليلى احمد زاهر من كلمات الشاعر محمد حسن ولحن وتوزيع رائعين من الموهوب إسلام زكي ومبسوط وراضي عن مستوى الكليب كمان الحمد لله، مبروك يا ليلى ومبروك للمحترم أحمد زاهر وتستاهلوا كل خير ونجاح  ومبروك لمعين وشركة كروم أول إنتاج لـ ليلى وشكرًا بجد لكل الناس اللي تعبت معانا في الكليب والحمد لله أن ربنا وفقنا.

ومن المفترض أن يجمع هشام جمال وليلى زاهر العديد من الأعمال الفنية في المستقبل، وتكرار تجربة في بيتنا روبوت نظرًا لنجاح الثنائي، ودخوله إلى قلب الجمهور بسرعة.

تابع موقع تحيا مصر علي