عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال.. قصة حب شهدت عليها صاحبة السعادة وتوقعها الجمهور

ليلى أحمد زاهر وهشام
ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

احفتل منذ أيام، كلا من المنتج هشام جمال والفنانة ليلى أحمد زاهر ابنة النجم المصري أحمد زاهر بقراءة فاتحتهما، في جو عائلي بسيط سيطرت عليه الفرحة بالثنائي الأشهر في الوسط الفني.

قصة حب هشام جمال وليلى أحمد زاهر 

وفي هذا الصدد يرصد تحيا مصر، تفاصيل قصة حب ليلى أحمد زاهر وهشام جمال حيث أن الشائعات طاردتهم منذ تعاونهم سويًا في مسلسل «في بيتنا روبوت» وظهورهما إلى جانب بعضهما في المناسبات الفنية، فضلًا عن تولى هشام جمال مهمة إنتاج أولى أغاني ليلى زاهر.

ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في صاحبة السعادة 

نظرات حب بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في صاحبة السعادة 

وشهد على قصة حبهما، الإعلامية القديرة إسعاد يونس حيث قدم هشام جمال وليلى زاهر أغنية في شي مكان، وخلال أدائهما لها ظهر عليهما نظرات عاطفية مليئة بالحب ولمس أيدي بعضهما.

ومنذ البداية، توقع الجمهور وجود قصة حب بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال، وهو ما تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة. 

هشام جمال 

رسالة ليلى أحمد زاهر لخطيبها هشام جمال

وكانت وجهت ليلى رسالة امتنان للفنان هشام جمال قائلة: أنا طول عمري بقول إنك دايما بتكون سبب في أي نجاح نجحته أو بنجحه في حياتي بعد ربنا، لكن المشروع ده أنا عايزة اشكرك علىه بشكل خاص قدام كل الناس لأني أول ما أنا طول عمري بقول إنك دايما بتكون سبب في أي نجاح نجحته أو بنجحه في حياتي بعد ربنا، لكن المشروع ده أنا عايزة اشكرك علىه بشكل خاص قدام كل الناس لأني أول ما سمعتك الأغنية عشان اخد رأيك كنت مبسوط وفخور بيا جداً، لأنك أول واحد وقفني قدام مايك وأول لما طلبت منك إنك تخرجلي الكليب ما ترددتش للحظة رغم إنك كنت مشغول قوي ووراك 3000 حاجة ما شاء الله ومع ذلك مقصرتش معايا ولا مع الكليب لحظة، وكل حاجة خدت حقها الحمد الله وده يدل على إنك راجل محترف جداً في الشغل وعلى المستوى الإنساني أخويا و أقرب صديق ليا اللي دايماً بيشجعني و في ظهري.

وأضافت، شكرًا يا هشام على كل لحظة اديتها للكليب ده من جوه قلبك والحمدلله الرسالة الفنية اللي انت قدمتها في الكليب وصلت لناس كتير الحمد لله شكرًا يا أجدع وأنضف أخ في الدنيا وربنا يكرمك يارب في كل أعمالك الجاية ويارب دايماً ناجح.

ويعد مسلسل في بيتنا روبوت الذي جمع هشام وليلى، من بطولة هشام جمال، شيماء سيف، عمرو وهبة، ليلى زاهر، دنيا ماهر، محمد أوتاكا، طه دسوقى، مى دياب، وعدد من ضيوف الشرف منهم شيرى عادل والعمل فكرة أحمد محيى وأحمد المحمدي وسيناريو وحوار عمرو وهبة وإخراج أسامة عرابى وإنتاج شركة روزناما للمنتج هشام جمال.

وتدور قصة مسلسل في بيتنا روبوت حول ظهور مهندس منافس جديد ليوس بشركه منافسه ويقوم بتصنيع روبوت منافس يتميز بالقوة اسمه "متين" وتدور بينهم مسابقات لتحديد الروبوت الأفضل على مدار الحلقات، وعلى الجانب الآخر، يفاجئ يوسف وساره بحملها في أول حلقه وتظهر معاناة ومشاكل االزواج في فترة الحمل .

تابع موقع تحيا مصر علي