عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024 والقنوات الناقلة.. وتاريخ المواجهات

مباراة ريال مدريد
مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني

تبحث جماهير كرة القدم العالمية عن موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني والذي يقام في المملكة العربية السعودية، وستكون مباراة اليوم هامة وقوية بين الفريق من أجل خطف بطاقة الصعود لنهائي كأس السوبر الإسباني 2023.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

تقام مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني في تمام التاسعة مساء ويستضيف ملعب الأول بارك معقل نادي النصر بمدينة الرياض مواجهة اليوم بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

ومع استمرار البحث عن موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، فإن القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ستكون SSC HD السعودية وبتعليق علي سعيد الكعبي ورؤوف خليف.

معلقي مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني

وستكون هناك مباراة آخرى بين برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني الآخر، وتقام غدا الخميس في تمام التاسعة مساء، ويريد برشلونة الحفاظ على اللقب.

وكان برشلونة قد حقق لقب كأس السوبر الإسباني الموسم الماضي في المملكة العربية السعودية بعد الفوز على ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ريال مدريد ضد اتليتكو
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد

تاريخ مواجهات ريال مدريد وأتلتيكو مدريد قبل كأس السوبر الإسباني

أقيمت 173 مباراة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني فقط تاريخياً قبل مواجهة اليوم في كأس السوبر الإسباني، وحقق ريال مدريد الفوز في 91 مباراة بينما حقق أتلتيكو مدريد الفوز في 41 مباراة، وكانت آخر مواجهة بين الفريقين لحساب الدور الأول لبطولة الدوري الإسباني وفاز أتلتيكو مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تاريخياً أقيمت 3 مواجهات بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس السوبر الإسباني وحقق أتلتيكو مدريد الفوز في مباراة واحدة مقابل مبارتين كان التعادل الحاكم بينهم وتم حسمهم بعد ذلك.

كأس السوبر الإسباني
موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد كأس السوبر الإسباني

أما المواجهات الكاملة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد فكانت هناك 2015 مباراة بين الفريقين وحقق ريال مدريد الفوز في 108 مباراة مقابل 55 انتصار لفريق أتلتيكو مدريد والتعادل في 52 مباراة سابقة بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

وستكون هناك مواجهة بين الفريقين خلال الأيام القادمة في كأس ملك إسبانيا لحساب مباريات دور الـ 16 بجانب مواجهة الدور الثاني بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني.

قائمة ريال مدريد لبطولة كأس السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية

حراسة المرمى: فيران، أندريه لونين، كيبا آريزابالاجا.

خط الدفاع: فيرلاند ميندي، كارييلو، توبياس، داني كارفاخال، ناتشو فيرنانديز، فيران جارسيا، أنتونيو روديجر.

وسط الملعب: إدواردو كامافينجا، فيديريكو فالفيردي، جود بيلينجهام، توني كروس، لوكا مودريتش، آرولين تشاوميني، داني سيبايوس، أردا جولير، ماريو مارتين، نكو باز.

خط الهجوم: خوسيلو، فينيسيوس جونيور، رودريجو، براهيم دياز.

يتواجد فريق ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني حاليا برصيد 48 نقطة بالتساوي مع فريق جيرونا، ويبحث عن الفوز اليوم ومواصلة النتائج الجيدة في الفترة الأخيرة سواء في الدوري الإسباني أو كأس الملك أو دوري أبطال أوروبا.

أما فريق أتلتيكو مدريد فيقدم مستويات رائعة في دوري أبطال أوروبا وصعد الفريق لدور الـ 16 بجانب الصعود في كأس ملك إسبانيا، ولم نتائج الفريق في الدوري الإسباني حتى الان غير جيدة ويتواجد الفريق في المركز الخامس بالتساوي مع أتليك بلباو وخسر المواجهة الأخيرة في الدوري الإسباني أمام جيرونا صاحب المفاجئة والحصان الأسود حتى الان في الدوري الإسباني، ويمتلك الفريق 48 نقطة وهو نفس نقاط ريال مدريد في الصدارة حتى الان.

تابع موقع تحيا مصر علي