عاجل
الثلاثاء 05 مارس 2024 الموافق 24 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نشرة أخبار الفن: حذف أغنية أم كلثوم من يوتيوب بعدما طرحتها شركة إسرائيلة.. كواليس مفاجئة في خطوبة مي فاروق.. وهذا فارق العمر بين ليلى زاهر وهشام جمال بعد ارتباطهما

هشام جمال وليلى زاهر
هشام جمال وليلى زاهر وأم كلثوم

شهدت الساحة الفنية أمس الثلاثاء الموافق 10 يناير، العديد من الأحداث الهامة واللافتة للإنتباه، التي سيرصدها لكم موقع تحيا مصر خلال السطور التالية.

بعد إعلان ارتباطهما.. تعرف على فارق العمر بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال

أعلن المنتج والفنان هشام جمال ارتباطه بالفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام، وذلك بعد سنوات من شائعة وجود علاقة بينهما، ومن المقرر أن يحتفلا الثنائي بخطوبتهما قريبًا.

هشام جمال وليلى زاهر 

ويكبر هشام جمال، الفنانة ليلى أحمد زاهر بعشر سنوات حيث أنها من مواليد 2003 أي تبلغ من العمر 20 عام، بينما هو من مواليد 1993 أي يمتلك من العمر 30 عام.

وكتب هشام جمال في تعليق يرصد تحيا مصر: الحمد لله 2024 بتبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراية الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريبا، نتمنى من كل الناس تدعيلنا بالتوفيق والسعادة والخير.

اتهامات لمحسن جابر ويوتيوب يحذف أغنية كوكب الشرق.. القصة كاملة حول بيع تراث أم كلثوم لشركة إسرائيلية

أُثير جدل واسع خلال الأيام الماضية، حول كوكب الشرق أم كلثوم، حيث عقدت جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية مؤتمرًا صحفيًا، بقاعة محمد حسنين هيكل بنقابة الصحفيين وذلك بسبب الضجة التي حدثت، حول حقوق ملكية تراث كوكب الشرق ورموز الفن، وإدعاء إحدى شركات الإنتاج بامتلاكها لحقوق الملكية الفكرية لهذا التراث، دون وجه حق أو سند قانون، وذلك حسبما أوضح مدحت العدل.

ووجهت جيهان الدسوقى حفيدة أم كلثوم، اتهام للمنتج محسن جابر، ببيعه أغانى كوكب الشرق لإسرائيل واستغلال بعض الأغانى دون علم الورثة، قائلة ببرنامج الحدث اليوم: شركة عالم الفن تبيع حقوق استغلال أغانٍ لكوكب الشرق إلى إسرائيل، والأمر يحزن، التراث يشوه، وأم كلثوم مش قليلة، والموضوع غير مقتصر على الجانب المادي فقط.

أم كلثوم 

ورد محسن جابر على هذه الاتهامات قائلًا: عيب، الكلام ده كبير وإحنا ناس كبار، مش أي حد يخبط على الباب يبقى حد فاهم، ميصحش تطلع تقول إني ببيع التراث، لما أدافع في آخر الدنيا عشان ليا حق محدش يعاتبني عليه، وأي شخص يعتدي على عملي حتى داخل إسرائيل لا أتركه.

وانتهى الأمر بطرح إحدى الشركات الإسرائيلية أغنية تحمل اسم اسأل روحك للفنانة الراحلة أم كلثوم، لتحذفها إدارة اليوتيوب بطلب من نجل الراحل أمين الموجي.

بكت من الفرحة.. كواليس مفاجئة بخطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي


تصدرت الفنانة المصرية مي فاروق تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، بعدما فاجئت جمهورها بخطوبتها على الفنان محمد العمروسي عقب سنين من العزوبية، وذلك في حفل عائلي بسيط.

وظهرت مي فاروق بفستان بيج من الستان رصده تحيا مصر وعيناها تمتلئ بدموع الفرح، حيث أن محمد العمروسي يعد العوض لها خاصًة وأنها تعبت خلال مشوارها الفني حتى أثبتت ذاتها.

تابع موقع تحيا مصر علي