عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

قيادي بـ«مستقبل وطن»: موقف مصر تجاه القضية الفلسطينية فخر وشرف لكل المصريين

أمين مساعد العمل
أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن

قال عبدالله سعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن مصر تخوض معركة وطنية شريفة في الدفاع عن حقوق الشعب الفلسطيني وحقن دماء الأبرياء، واقامة دولتهم المستقلة وعاصمتها القدس الشريفة.

قيادي بمستقبل وطن: المسار الذي اتخذته الدولة المصرية يعزز من ترابط الشعوب العربية ووحدة مصيرها

وأوضح سعيد في تصريحات له يستعرضها موقع تحيا مصر، أن المسار الذي اتخذته الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي يشرف كل مصري ونموذج للتضامن والتكامل العربي، ويعزز من ترابط الشعوب العربية ووحدة مصيرها.

عبدالله سعيد: لقاء الرئيس السيسي ونظيره الفلسطيني يؤكد موقف مصر الثابت والراسخ الداعم للقضية

وأشار سعيد، إلى أن لقاء الرئيس السيسي ونظيره الفلسطيني محمود عباس أبو مازن يؤكد موقف مصر الثابت والراسخ الداعم للقضية والمتسمك بوقف اطلاق النار في غزة واحلال السلام والأمن بالمنطقة، وأنها كانت وستظل القلب النابض للعروبة وحامية حمى الوطن العربي.

وتابع: "لقد شكلت مصر تحالفًا دوليًا بسياساتها القوية الشفافة ساهم في تخفيف وطأة الحرب على غزة وإدخال الكثير من المساعدات الإغاثية والغذائية.. ولن تترك مصر وشعبها القضية حتى حصول الشعب الفلسطيني الشقيق على حقوقه المشروعة".

الرفض القاطع لتهجير الفلسطينيين 

وأضاف، أن القمة المرتقب عقدها اليوم بالعقبة بين الزعماء المصري والأردني والفلسطيني تستهدف التأكيد على الرفض القاطع لتهجير الفلسطينيين من أراضيهم وضرورة الوقف العاجل لاطلاق النار والضغط على المجتمع الدولي للتحرك للحفاظ على أرواح الأبرياء من الفلسطينيين.

أمين مساعد العمل الجماهيري بمستقبل وطن: لقاء السيسي ومرشحي الرئاسة مشهد حضاري يليق بالجمهورية الجديدة

وفي وقت سابق، قال عبدالله سعيد، إن لقاء الرئيس ومرشحي الرئاسة مشهد عظيم يليق بعظمة وحجم جمهوريتنا الجديدة، ويؤكد تطور الحياة الحزبية والسياسية في مصر.

المصلحة العليا للوطن على رأس أولويات القيادة السياسية 

وأكد سعيد، في تصريحات له، أن هذا المشهد الحضاري يستدعي الفخر والاعتزاز بقيادتنا السياسية التي تقود الوطن بكل حكمة وحنكة وشجاعة، وتضع مصلحته العليا فوق كل اعتبار.

قال عبدالله سعيد، أمين مساعد العمل الجماهيري بحزب مستقبل وطن، إن لقاء الرئيس ومرشحي الرئاسة مشهد عظيم يليق بعظمة وحجم جمهوريتنا الجديدة، ويؤكد تطور الحياة الحزبية والسياسية في مصر. 

وأكد سعيد، في تصريحات له، أن هذا المشهد الحضاري يستدعي الفخر والاعتزاز بقيادتنا السياسية التي تقود الوطن بكل حكمة وحنكة وشجاعة، وتضع مصلحته العليا فوق كل اعتبار.

تابع موقع تحيا مصر علي