عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد سعد عن رقص أطفال فلسطينيين على أغنياته: أكثر شيء تعبني

أحمد سعد
أحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد في الساعات القليلة الماضية فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهر به أطفال من غزة يحاولون تخطي أوجاعهم من خلال أغنية اختياراتي والرقص على أغنية “اي اليوم الحلو ده”، معربا عن شدة حزنه وتأثره من هذا المشهد.

أحمد سعد عن أهالي غزة: فاكرني في وجعهم وأنا عياش وناسي

وعلق المطرب أحمد سعد على الفيديو الذي نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصد موقع تحيا مصر: “أكتر شيء تعبني لما شوفت الڤيديو دا.. ناس فاكرني في عز وجعهم وأنا عايش وناسي أوجعاهم”.

أحمد سعد بصورة مثيرة مع شقيقه عمرو

وكان قد تصدر أحمد سعد وشقيقه عمرو سعد محركات الأكثر بحثا في الأيام القليلة الماضية وذلك بعدما نشر المطرب الشهير صورة طريفة لهم من داخل طائرتهم الخاصة وهم ممتدين على أريكة الطائرة، وعلق عليها أحمد سعد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ""أنا وعمرو أخويا كنا بنتكلم فى موضوع مهم وبعدين ريحنا شوية"، ليتفاعل الجمهور معهم بالمزاح هم الأخرين.

أحمد سعد

أحمد سعد في أولى أعماله التمثيلية

من ناحية أخرى، يحضر أحمد سعد في الفترة الحالية لـ عمل سينمائي رفقة شقيقه عمرو سعد، والذي كشف عنه الأخير خلال لقائه ببرنامج عرب ودد، قائلا: "ناوي أعمل أنا وأحمد فيلم سينمائي، أحمد سعد هيتقدم كنجم سينمائي مش هيببقى بيغني، في كاست كبير جدا بيشارك في الفيلم، هنبدأ تصوير السنة دي على أنه يتجهز للسنة اللي بعدها”.

كما يستعد أحمد سعد أيضا لطرح 3 أعمال غنائية جديدة لم يكشف الفنان عن تفاصيلهم حتى وقتنا هذا، ومن المتوقع أن تحقق هذه الأعمال نجاحات ساحقة بعد طرحها على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب كباقي أعماله الغنائية السابقة، حيث كانت أخر أعماله بعنوان دب دب، وجاء مطلع الأغنية على النحو الأتي: انا ماشي و مبوقفش انا بنزل الم و أؤش مبحبش الف و ادور انا بدخل وش ل وش انا اشغل الف ل الف انا ايدي في حرير تتلف و تقيل علي اي تقيل كلها قدامي تخف ايدي مش هتبطل عد و اللى معايا مش مع حد مشغلش دماغي بحد علشان كلها علي قد القد انا هلعب يا مفيش لعب بستسهل كل الصعب و في اي مكان تلقيني مطرح ما الرجل تحب تدب دب دب دب دب دب.

تابع موقع تحيا مصر علي