عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد الفيشاوي يفتتح العام الجديد بـ فيلم عادل مش عادل.. كواليس صادمة يرويها الأبطال لـ تحيا مصر

فيلم عادل مش عادل
فيلم عادل مش عادل

يمثل عام 2024 عودة كبيرة لـ عدد من نجوم الفن في السينمات، خاصة بالأعمال الكوميدية التي قلت في الفترة الماضية، ولكن تزامنا مع الأحداث المأسوية التي يعيشها الجمهور والغضب والحزن الذي أصبح يسيطر عليهم، قرر صناع الأعمال السينمائية أن يهونوا عليهم متاعبهم ومصاعب الحياة من خلال أعمال كوميدية يتم طرحها مع مطلع عام 2024، وكان من بين هؤلاء النجوم الفنان أحمد الفيشاوي بفيلم “عادل مش عادل”.

فيلم عادل مش عادل 

فيلم عادل مش عادل تدور أحداثه في إطار كوميدي تشويقي، ومن المقرر أن ينافس عدد من الأعمال السينمائية الأخرى على إيرادات شباك التذاكر، من بينهم فيلم الإسكندراني الذي يكتسح دور العرض المصرية بإيراداته الساحقة وهو من بطولة الفنان أحمد العوضي وإخراج المخرج الكبير خالد يوسف.

محمود البزاوي: كنت أفضل الجلوس بعد تصوير فيلم عادل مش عادل للاستمتاع بكواليس العمل

وفي ظل نجاح العمل، تواصل موقع تحيا مصر مع صناع فيلم عادل مش عادل ليتحدثون عن أدوارهم ويكشفون تفاصيل العمل، على رأسهم الفنان محمود البزاوي، الذي تربطه علاقة صداقة قوية بـ الفنان أحمد الفيشاوي بطل الفيلم، حيث قال في تصريحاته بإن كواليس فيلم عادل مش عادل من أكثر الكواليس الذي استمتع بها، مشيرا إلى أنه في العادة يقوم بانتهاء تصوير مشاهده وثم الذهاب إلى المنزل مباشرة إلا في فيلم عادل مش عادل فكان ينتهي من التصوير ويستمر في التواجد في موقع التصوير ليستمتع مع “الفيشاوي بالكواليس”.

وعن دوره قال محمود البزواي: “يدرس في كلية الحقوق منذ 30 أو 40 عام ولم يتخرج منها رغم حبه الشديد لـ القانون إلا أنه يراه من وجهة نظهر”، مشيرا إلى أن علاقته بـ أحمد الفيشاوي خلال أحداث العمل تشبه “القط والفأر”، وبينهم مناوشات ومطاردات عديدة.

شيري عادل: تحديث نفسي بشخصية الصحفية والدور مختلف وممتع

وتحدثت شيري عادل عن تحمسها الشديد لـ دورها في فيلم عادل مش عادل، فقالت في تصريحاتها لـ موقع تحيا مصر: "أجسد دور صحفية خلال الأحداث وهذا كان التحدي الأصعب لي في العمل، حيث سيبدأ الحكم على شخصيتها من قبل الصحفيين لكنها استعانت بصديقتها لمساعدتها في أداء هذا الدور"، مشيرة إلى أنها أعجبت بتحمس الشخصية بشكل دائم وسعيها بأن تكون دائما في نجاح، كما تحمست لحياة الصحفيين.

وأشادت شيري عادل بالفنان أحمد الفيشاوي، قائلة: كواليس أعمال أحمد الفيشاوي جميعها مضحكة.

شيري عادل 

محمد رضوان: فيلم عادل مش عادل به تشويق وإثارة

وتحدث محمد رضوان عن تفاصيل شخصيته في فيلم عادل مش عادل لـ تحيا مصر، مشيرة إلى أنه يعمل رئيس أحمد الفيشاوي خلال الأحداث وسيكون هو سبب كل المصائب والمشاكل التي يتعرض لها عادل “أحمد الفيشاوي” خلال الأحداث، مؤكدا أن “الفيشاوي” هو فنان حر لا يحب أحد أن يشاركه في أخباره وقلبه مثل الأطفال غير أنه ممثل موهوب وممتع.

دينا وأحمد الفيشاوي 

وأشادت الراقصة دينا بـ سيناريو فيلم عادل مش عادل، مشيرة إلى أنه يظهر جميع الفنانين المشاركين به بشكل مختلف، معربة عن سعادتها بالتعاون مع موهبة فنية فذه كالفنان أحمد الفيشاوي

تابع موقع تحيا مصر علي