عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميلان يودع كأس إيطاليا بالخسارة أمام أتلانتا ولاتسيو يفوز على روما

ميلان ضد أتلانتا
ميلان ضد أتلانتا

ودع فريق ميلان بطولة كأس إيطاليا من الدور ربع النهائي وذلك بعد الخسارة أمام أتلانتا في ختام مباريات الأربعاء ورغم إقامة المباراة على ملعب سان سيرو إلا أن الضيوف حققوا الفوز الصعب والهام والتأهل للدور نصف النهائي في البطولة.

نتيجة مباراة ميلان ضد أتلانتا في كأس إيطاليا

ويستعرض موقع تحيا مصر نتيجة مباراة ميلان وأتلانتا، وشهد الشوط الأول المتعة في الدقائق الأخيرة وسجل رفائيل لياو الهدف الأول في الدقيقة 45 لفريق ميلان، وفي نفس التوقيت تمكن أتلانتا أن يسجل الهدف الأول عن طريق المتألق تيون كوبمينرس لينتهي الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وكان جيان بيييرو جاسبريني مدرب أتلانتا قد تعرض للطرد في الدقيقة 38 من عمر المباراة بعد الاعتراض على حكم المواجهة، ولكن هذا الأمر لم ينقص من دوافع اللاعبين بل جعلهم يريدوا الفوز أكثر من أي وقت مضى.

واستمرت النتيجة بالتعادل في الشوط الثاني حتى الدقيقة 59 وحصل أتلانتا على ركلة جزاء وسجلها بنجاح تيون كوبميترس ليعلن تقدم أتلانتا وفشل ميلان في تسجيل الهدف الثاني وفاز الضيوف بهدفين مقابل هدف واحد على ملعب سان سيرو والتأهل للدور نصف النهائي.

وكان أنتونيو ميرانتي قد حصل على بطاقة حراء في الدقيقة 90 ليلعب ميلان بـ 10 لاعبين ولكن كانت المباراة قد انتهت وانتهى معها أمل العودة.

ميلان ضد أتلانتا

نتيجة مباراة روما ولاتسيو في كأس إيطاليا

فاز فريق لاتسيو على روما بهدف نظيف سجله ماتيا زاكايني في الدقيقة 51 من عمر المباراة عن طريق ركلة جزاء، وشهدت هذه المباراة إشهار 3 بطاقات حمراء خلال المواجهة، بجانب 6 بطاقات صفراء.

وفي الدقيقة 90 تعرض بيدرو رودريجيز لاعب لاتسيو للطرد، مقابل طردين لفريق روما وكان الأول سردار أزمون ثم جيانلوكا مانشيني.

جوزيه مورينيو

نتيجة مباراة فيورنتينا ضد بولونيا في كأس إيطاليا

بدأت مباريات الدور ربع النهائي لكأس إيطاليا يوم الثلاثاء بمواجهة فيورنتينا ضد بولونيا وفاز الفيولا بركلات الترجيح 5/4 وكان الوقت الأصلي للمباراة والإضافي قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين فيورنتينا وبولونيا.

موعد مباراة يوفنتوس وفروسينوني في كأس إيطاليا

وتختتم اليوم الخميس مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس إيطاليا بمواجهة هامة بين يوفنتوس د فروسينوني وتقام المباراة في تمام العاشرة مساء وتبث عبر أبو ظبي الرياضية 1 إتش دي.

كأس إيطاليا

مواعيد مباريات نصف نهائي كأس إيطاليا 2023/2024

ويلعب فورنتينا ضد لاتسيو في نصف النهائي الأول لبطولة كأس إيطاليا 2023/2024 وتقام المباراة في 24 أبريل 2024.

أما المباراة الثانية ستجمع بين لاتسيو والفائز من مباراة يوفنتوس وفروسينوني والتي تقام اليوم الخميس.

تابع موقع تحيا مصر علي