عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بعد فوز ريال مدريد على أتلتيكو

موعد مباراة نهائي
موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني الأكثر بحثاً في الساعات الأخيرة وذلك بعد فوز ريال مدريد على أتلتيكو مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة كبيرة أقيمت على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني بعد فوز ريال مدريد

ويستعرض موقع تحيا مصر موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني، وتقام مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل 14 يناير 2024 وأصبح ريال مدريد أول المتواجدين في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 بعد الفوز على في مباراة ماراثونية وكبيرة بين الفريقين، وهناك مباراة آخرى تقام اليوم في الدور نصف النهائي للبطولة.

ورغم تقدم أتلتيكو مدريد في النتيجة في مباراة الأمس ولكن نجح ريال مدريد في العودة للمباراة من جديد وكان داني كارفاخال نجم المباراة الأول بتسجيل هدف وصناعة هدفين خلال المباراة، وحصل على جائزة أفضل لاعب في المباراة من اللجنة المنظمة.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني

ومع استمرار البحث عن موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني، ستقام مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني اليوم الخميس، ويستضيف ملعب الأول بارك هذه المباراة الهامة والقوية بين الفريقين، ويخشى البلوجرانا من المفاجآت.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني

القناة الناقلة لمباراة برشونة وأوساسونا في نص نهائي كأس السوبر الإسباني

تبث مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم في كأس السوبر الإسباني عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق عبد الله الغامدي وحاتم بطيشة.

القناة الناقلة لمباراة نهائي كاس السوبر الاسباني بعد فوز ريال مدريد

تبث مباراة نهائي كأس السوبر الإسباني يوم الأحد المقبل في تمام التاسعة مساء عبر السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق فهد العتيبي وفارس عوض.

وكان برشلونة هو بطل لقب كأس السوبر الإسباني 2022 بعد الفوز على ريال مدريد في مباراة الدور النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ويبحث برشلونة عن التواجد في المباراة النهائية والفوز على أوساسونا.

وكانت آخر مباراة بين برشلونة وأوساسونا في الدوري الإسباني في 3 سبتمبر 2023 وحقق البلوجرانا فوز صعب بهدفين مقابل هدف واحد.

سجل جوليس كوندي هدف برشلونة الأول في هذه المباراة في الدقيقة 45 وتعادل إزكويل أفيلا لفريق أوساسونا في الدقيقة 76 ثم أحرز روبرت ليفاندوفسكي الهدف الثاني والفوز لفريق برشلونة في الدقيقة 85 من ركلة جزاء.

داني كارفاخال

فاز ريال مدريد بلقب كأس السوبر الإسباني 12 مرة من قبل ويبحث عن اللقب الثالث عشر وتعويض خسارة العام الماضي أمام برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

تابع موقع تحيا مصر علي