عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أظافر صناعية ومانكير.. ظهور صادم لزوجة مجدي الهواري أمام الكعبة

مجدي الهواري ودنيا
مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

تصدر مجدي الهواري محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعد ظهوره مع زوجته دنيا عبد المعبود أثناء ادائهم مناسك العمرة، حيث يعد هذا أول ظهور للمخرج مجدي الهواري وزوجته بعد شائعة انفصالهم التي تصدرت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الأيام القليلة الماضية.

مجدى الهواري ودنيا عبد المعبود يؤدون مناسك العمرة 

وظهر مجدي الهواري في منشور نشره عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصده موقع تحيا مصر إلى جانب زوجته دنيا عبد المعبود من أمام الكعبة ومتردين ملابس الإحرام، كما فعلت الأخيرة نفس الأمر وعلقت عليها قائلة: "الحمدلله"، ولكن لاقت تلك الصور هجوم مروع من قبل الجمهور وتداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير على صفحاتهم وانتقدوا زوجة مجدي الهواري، دنيا عبد المعبود.

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود 

هجوم على زوجة مجدي الهواري بسبب صورة لها من أمام الكعبة 

وكان سبب الهجوم على دنيا عبد المعبود  زوجة مجدي الهواري بشأن صورتها أمام الكعبة، هي تواجدها بأظافر طويلة ومانكير ووشم في يديها، وهو لا يتناسب مع المكان المتواجدة فيه، حيث تبطل الاظافر المركبة والمناكير الصلاة، لذا من غير العادي رؤية أحد بهذا الشكل في مكان للعبادة فقط مثل الكعبة.

مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود

طلاق مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود 

يذكر أنه تصدر مجدي الهواري وزوجته دنيا عبد المعبود حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة منذ أيام بعد أن انتشرت أنباء تفيد بطلاقهم ولم يكن مر الكثير من الايام على هذا الانفصال، وذلك بسبب منشور نشره مجدي الهواري عبر حسابه بموقع انستجرام، قال فيه: "نكتفي بهذا القدر من المحاولة".

وبعد تداول هذا النبأ بشكل كبير على السوشيال ميديا، خرج مجدي الهواري لينفي تلك الأنباء بطريقة غير مباشرة، حيث نشر صورة رومانسية جمعته بزوجته دنيا عبد المعبود عبر انستجرام، وعلق عليها، قائلا: "من باريس مع حبي"، لتقف تلك الأنباء المتداولة والضجة المنتشرة حولهم.

زواج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود

وكان قد تزوج مجدي الهواري من دنيا عبد المعبود بشكل مفاجئ بعد قصة حب عاشوها في سرية تامة، ولم يكن يتوقع الجمهور هذا الزواج خاصة أنه اعترف لغادة عادل أنه لازال يحبها وذلك على الهواء في إحدى البرامج التليفزيونية التي تم عرضها منذ فترة، قائلا: لو اللي هتتجوزني هتقبل أن لسة بحبك وقتها ممكن ارجع اتجوز تاني"، لتدخل غادة عادل في موجة بكاء شديدة.

تابع موقع تحيا مصر علي