عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريم البارودي تحتفل بنجاح بنات السباعي بحضور مارتينا عادل

ريم البارودي ومارتينا
ريم البارودي ومارتينا عادل

احتفلت النجمة ريم البارودي، بنجاح حكاية بنات السباعي كأول بطولة مطلقة لها في عالم الدراما بعد اشادات الجمهور بدورها حيث تصدرت حكاية بنات السباعي قائمة الأعلى مشاهدة على منصة Jawwy  إحدى حكايات مسلسل "حد فاصل".

ريم البارودي تحتفل بنجاح حكاية بنات السباعي 

وفي أجواء مميزة وسعيدة  رصدها موقع تحيا مصر حرصت الفنانة مارتينا عادل التي كانت تجسد دور شقيقتها خلال حكاية بنات السباعي علي حضور احتفالية نجاح الحكاية  ودعمتها ريم البارودي واثنت علي دورها امام الصحفيين والحضور وأيضا وجهت الشكر للمخرج تامر حمزة. 

ريم البارودي تحتفل بنجاح حكاية بنات السباعي 

بينما قام جمهور ريم البارودي بإهداء الورود لها وقام أحدهم بإهداء بوستر كبير يحمل صورتها هدية خاصة لها.

تفاصيل حكاية بنات السباعي 

جدير بالذكر، أن حكاية بنات السباعي البطولة الأولى لريم البارودي وتتكون من 5 حلقات ويشارك في بطولتها أحمد جمال سعيد ومحمود حجازي ومحمد التاجي وهناء الشورجبي وغيرهم من النجوم، من تأليف محمد إبراهيم عوض وإخراج تامر حمزة.

ريم البارودي 

وتحدثت ريم البارودي عن تفاصيل شخصيتها في حكاية بنات السباعي، حيث قالت: أنا عاملة شخصية ياسمين وهي كبيرة أخواتها البنات وحبيبة أبوها ومامتها وشخصية جدًا، ودايمًا الكبير والشخصية واللي مسؤول ممكن يغلط لإن الإنسان في الأول والآخر خطاء ده اللي هنتابعه وبتحب جدًا جوزها وشخصية حلوة جدًا وموجودة حقيقية وموجودة في المجتمع.

 ريم البارودي تتحدث عن الإهمال الزوجي 

وكانت قد تحدثت ريم البارودي عن الإهمال الزوجي فقالت خلال لقاءاها بموقع تحيا مصر: الإهمال مش حول خاصة إنك لو دائما عندك مشاكل فمثلا انك تكون الكبير بتاع إخواتك ودائما بتسمعهم فبتكون محتاجة حنية ومحبة وأما يكون ده ناقص العلاقة بيحصل فيها خلل.. الست بتحب الاهتمام جدا وبتحب إن جوزها يقولها كلام حلو وياخد باله منها.

وحققت حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل نجاحات كبيرة في فترة عرضه على إحدى المنصات الإلكترونية متصدرا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن المتوقع أن تحقق الحكايات الجديدة مزيد من النجاحات خلال فترة عرضه في الفترة القليلة المقبلة، على المنصة، ويطالب الجمهور بعرض المسلسل على القنوات التليفزيونية.

تابع موقع تحيا مصر علي