عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاليمار شربتلي: مش هحب جوز بنتي.. ومفيش مخرج أحسن من خالد يوسف

شاليمار شربتلي وخالد
شاليمار شربتلي وخالد يوسف

شاليمار شربتلي .. تصدر اسم الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي، زوجة المخرج خالد يوسف قائمة الأكثر تداولًا عبر محركات البحث المختلفة خلال الساعات الماضية القليلة، بسبب تصريحات تلفزيونية أدلت بها في أحد البرامج المذاعة عبر شاشات تلفزيون مشفرة.

تصريحات شاليمار شربتلي

حيث حلت شاليمار شربتلي ضيفة على برنامج قعدة ستات، الذي تقدمه المذيعة مروة صبري، عبر شاشة تلفزيون قناة القاهرة اليوم، وأثناء الحلقة تحدثت شاليمار شربتلي عن الكثير من الأمور التي تخص حياتها الشخصية والمهنية، وفي السطور التالية يستعرض موقع تحيا مصر أبرز تصريحاتها في الحلقة.

حديث شاليمار شربتلي عن ابنتها

كشفت شاليمار شربتلي في حلقتها ببرنامج قعدة ستات عن تفاصيل علاقتها الخاصة بابنتها تيتي، مشيرة إلى موقفها من زواج ابنتها.

فقالت شاليمار شربتلي: ربنا يستر لما بنتي تيجي تتجوز لأني أكيد مش هحب جوزها، أنا محستش أن أنا بني آدمة ومحستش بالدنيا وربنا طبطب عليا ولا اداني إلا لما شوفتها، وكل اللي فات دا ملوش قيمة، وهي كل أيامي، وتيتي وأمي هما أغلى اتنين في حياتي.

شاليمار شربتلي وزوجها خالد يوسف

وفي الحلقة ذاتها، تحدثت شاليمار شربتلي عن علاقتها بزوجها المخرج خالد يوسف، مؤكدة على أنها لا تتفق معاه في أي شيء عدا أمر واحد.

فقالت شاليمار شربتلي: متفقة مع جوزي خالد يوسف في رؤيته الفنية كمخرج، ومشوفتش حد أحسن منه، وبشوف أن هو وعاطف الطيب أهم مخرجين في الوطن العربي، وأنا ضده في كل حاجة ولا اتفق معاه إلا في حاجة واحدة أن هو مخرج مهم.

شاليمار شربتلي وزوجها خالد يوسف

شاليمار شربتلي وصناع فيلم الإسكندراني

وسبق وأن حرصت شاليمار شربتلي على تنظيم حفل عشاء لصناع وأسرة فيلم الإسكندراني بعد احتفالهم بالعرض الخاص للفيلم في أحد المولات الشهيرة بالقاهرة، وحرص على حضور ذلك الحفل عدد كبير من فريق عمل فيلم الإسكندراني، بالإضافة إلى عدد من الشخصيات العامة.

ومنهم: النجم أحمد العوضي، النجمة زينة، الفنان عصام السقا، وغيرهم من النجوم والفنانين، ومن الجدير بالذكر أن فيلم الإسكندراني حقق إيرادات مرتفعة منذ طرحه في دور العرض السينمائية ضمن منافسة موسم رأس السنة.

حفل عشاء لأسرة فيلم
شاليمار شربتلي مع أسرة فيلم الإسكندراني

تفاصيل فيلم الإسكندراني

ويذكر أن فيلم الإسكندراني يعتبر أول بطولة مطلقة للنجم أحمد العوضي على الشاشة الفضية، كما أنه أول تعاون بين المخرج خالد يوسف وأحمد العوضي، بالإضافة إلى أن فيلم الإسكندراني يشهد عودة المخرج خالد يوسف إلى السينما بعد سنوات غياب طويلة، وأهم ما يميز العمل أنه من تأليف الكاتب الكبير الراحل أسامة أنور عكاشة.

تابع موقع تحيا مصر علي