عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق: ندمت على فيلم الأجندة الحمرا.. ومليش رزق في أصدقاء ولا حياة عاطفية

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن أعمالها الفنية التي تعتبرها الأقرب إلى قلبها، وذلك خلال لقاء لها ببرنامج الراديو بيضحك، الذي تقدمه الإعلامية فاطمة مصطفى عبر محطة الراديو 9090.

تصريحات غادة عبد الرازق مع فاطمة مصطفى

وقالت غادة عبد الرازق في تصريحاتها التي يرصدها موقع تحيا مصر: مسلسل الحاج متولي وسبق الإصرار وحكاية حياة والكابوس من أقرب الأعمال لقلبي، وفيه فيلم زمان اسمه الاجندة الحمرا ندمت عليه ومكنش يصح أني أعمله مع أني اتخانقت فيه والمفروض كنت أمشي بس مش عارفة ايه اللي خلاني قبلت أن أنا أكمل.

واضافت: يمكن خوفت لما هددوني لأني أيامها كنت صغيرة جدا، هددوني بالنقابة وأنهم هيوقفوني، وخوفت أن حلمي يروح مني، بس الحقيقة كنت لازم انسحب، ونفسي اشتغل قدام منى زكي تاني وكريم عبد العزيز وأحمد حلمي وشريف عرفة وطارق العريان ومروان حامد.

غادة عبد الرازق: مليش رزق في أصدقاء ولا في حياة عاطفية 

وفي الحلقة ذاتها، أكدت غادة عبد الرازق على سوء حظها في الصداقة والحياة العاطفية، فقالت: أنا دمعتي قريبة أوي وعاطفية جدا جدا، ومش بعرف أكون لئيمة، أنا عندي 53 سنة ومعنديش صحاب.

غادة عبد الرازق

وتابعت: وكان عندي واحدة خسرتها من 25 سنة عشان اتكلمت عليا قاطعتها 6 سنين ومن سنة عملت نفس العاملة تاني، سمعتها بودني، وبقيت أقول أنا عملت فيها ايه، دا أنا بدعمها ولو تطلب عيني اديهالها، وأنا مليش رزق في أصدقاء ولا في حياة عاطفية.

أخر أعمال غادة عبد الرازق

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال غادة عبد الرازق حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، الذي تم عرضه العام الماضي عبر منصة جوي الإلكترونية.

غادة عبد الرازق - سلمى أبو ضيف

حيث كانت أحداثه تدور حول حماة تسعى في الانتقام من خطيبة نجلها بسبب تسببها في ابتعاد ابنها عنها، فتقرر اختطافها يوم حفل زفافها، وينتهي الأمر بأن تقوم الحماة بقتل خطيبة ابنها قبل أن يتم اكتشاف أمرها.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النوم والنجمات، منهم: غادة عبد الرازق، سلمى أبو ضيف، خالد أنور، بسنت حاتم، وغيرهم، والمسلسل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام المرشدي.

تابع موقع تحيا مصر علي