عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غادة عبد الرازق: عمري ما أقل أدبي على جوزي.. وسلمى أبو ضيف اتكسفت تتف عليا

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

أكدت الفنانة غادة عبد الرازق على أن شخصيتها تختلف تماما عن الشخصيات التي تقدمها على الشاشة، مشيرًا إلى أنها تتعامل بكل أدب مع الرجل الذي تجمعها به علاقة زوجية.

غادة عبد الرازق: عمري ما أقل أدبي على جوزي

وقالت غادة عبد الرازق خلال لقاء لها ببرنامج الراديو بيضحك مع الإعلامية فاطمة مصطفى ببرنامج الراديو بيضحك ويرصده موقع تحيا مصر: من صغري شيلت المسئولية وعمري في حياتي أكون مرتبطة بشخص أبقى أقوى منه أو أخوفه، دا مرتبطش بيه أصلا، لازم احترمه زي ما هو بيحترمني، ويوم ما يبقى أنا وهو واقفين لبعض مش هوصل لأني ابرقله أو أخوفه، وعمري ما أقل أدبي أو أهزق.

غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق: سلمى أبو ضيف اتكسفت تتف عليا

وعلى صعيد أخر، تحدثت غادة عبد الرازق عن تعاونها مع الفنانة الشابة سلمى أبو ضيف في حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل، فقالت: سلمى أبو ضيف ذكية وحابة أوي التمثيل وبتعمل مجهود رهيب وبتشيل المكياج وبتسمعني كويس أوي، وخالد أنور وسلمى أبو ضيف اجتهدوا وقطعوا بعضهم على الدور دا.

غادة عبد الرازق - سلمى أبو ضيف

واضافت: وبين المشاهد ضحك صريخ، وفي مشهد مكنتش راضية تتف عليا، اتكسفت جدا قولتلها أنتي مش بتتفي على غادة عبد الرازق، أنتي بتتفي على الشخصية، وسمعت كلامي وعملتها كويس جدا.

نهاية حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل

كما أوضحت غادة عبد الرازق في لقائها مع فاطمة مصطفى نهاية المسلسل التي صدمت الجمهور، فقالت: هو باين أنه معرفش يخرج من تحت أيد أمه، ماهي دي عقدة أوديب، هو الولد الوحيد وسيطرت على حياته كلها، وهو في الأخر استسلم الحياة النموذجية اللي هي رسمتهاله.

مشاركة غادة عبد الرازق في رمضان 2024

ومن الجدير بالذكر أن غادة عبد الرازق تستعد للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل لعام 2024، من خلال مسلسل صيد العقارب، الذي من المقرر أن يكون بطولة كلا من غادة عبد الرازق، رياض الخولي، سيمون، محمد نجاتي، أحمد ماهر، وغيرهم، ومن المفترض أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا على مستوى جماهيري.

تابع موقع تحيا مصر علي