عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة 1.. يسرا ونيللي كريم تتورطان في جريمة قتل

روز وليلى
روز وليلى

عرضت الحلقة الأولى من مسلسل روز وليلى، العديد من الأحداث وتعريف الشخصيات، حيث تلعب نيللي كريم دور “روز” السيدة المتزوجة التي تعمل كمحققة خاصة ولديها شركة، وتعمل لديها ليلى “يسرا” التي تعاني من أزمة مالية بعد وفاة زوجها.

أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة 1

وشهدت أحداث مسلسل روز وليلى الحلقة 1 التي رصدها موقع تحيا مصر تورط يسرا في قضية قتل، بعد أن قام أكمل شهير "باهر" بسرقة سيارة بها صندوق ملئ بالحبر الأزرق، ويظهر بعد ذلك أكمل شهير مقتول.

كما تستعين يسرا بصديقتها روز لتتولى مساعدتها، إلا أنها تتورط هي الأخرى في عدد من الجرائم معها، بعد أن يقوم شخص بتصويرهما أثناء محاولتهما فهم ألغاز القضية، بينما يستعين بهما شخص آخر من أجل استعادة أمواله بعد أن نصب عليه حين اشترى قطعة آثار مزيفة.

تفاصيل مسلسل روز وليلى

وتدور قصة مسلسل روز وليلى حول محققتين مستقلتين يتم التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها وخلال سير الأحداث، تجد المحققتيْن اللتين تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تعرض حياتهما للخطر، ويعد المسلسل من تأليف كريس كول ومن إخراج البريطاني الشهير أدريان شيرجولد.

روز وليلى

ويشارك في بطولة مسلسل روز وليلى إلى جانب الفنانة يسرا ونيللي كريم كلا من الفنان أحمد وفيق، والنجم هشام عاشور في ثاني تعاون بينه وبين نيللي كريم في عمل درامي واحد، فضلا عن كلا من النجوم  مروان يونس، وتيام مصطفى قمر.

نيللي كريم: فيه تفاهم كبير بينى وبين يسرا

وفي وقت سابق، كشفت الفنانة نيللي كريم عن تفاصيل تعاونها مع النجمة يسرا في مسلسل “روز وليلى” الذي من المنتظر طرحه قريبًا، وذلك من خلال لقائها ببرنامج “THE INSIDER بالعربي”.

نيللي كريم - يسرا

حيث قالت نيللي كريم: “فيه تفاهم كبير بينى وبين يسرا يظهر على الشاشة عند عرض مسلسل روز وليلى.. يسرا من الممثلات الممتعين فى اللوكيشن وبيننا كيمياء حقيقية وفيه مشاهد خرجنا فيها عن النص المكتوب وذلك بشكل عفوي”.

وتابعت: “أنا ويسرا نجسد شخصيتين محققين ولكن كل منا يتعرض إلى أزمة في عمله ونحاول ان نساعد بعضنا فى حلها”.

تابع موقع تحيا مصر علي