عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ريم البارودي: أي دور بجتهد فيه وكأني أول مرة أقف قدام الكاميرا

ريم البارودي
ريم البارودي

كشفت الفنانة ريم البارودي عما حمسها للمشاركة في حكاية بنات السباعي من مسلسل حد فاصل، التي تم عرضها منذ عدة أسابيع عبر منصة جوي الإلكترونية.

ريم البارودي في حكاية بنات السباعي

وقالت ريم البارودي خلال لقائها لكاميرا موقع تحيا مصر: أستاذ تامر حمزة اشتركت معاه قبل كدا في مسلسل قيد عائلي وحققنا نجاح على مستوى وطن عربي وعلى المستوى الإنساني أنا بحبه جدا، وهو كلمني عن المسلسل فمترددتش على طول، لأني عارفة أني هيحطني في حاجة صعبة.

ريم البارودي في حكاية بنات السباعي

ريم البارودي: لازم اجتهد في أي دور

وعن الصعوبات التي واجهتها في حكاية بنات السباعي، قالت ريم البارودي: أنا بحس أن أي دور داخلة أعمله صعب، أي دور بجتهد وكأني أول مرة أقف قدام الكاميرا، مشاهد خايفة منها وبتعملي حالة توتر قبلها بيوم.

وتابعت: ولغاية في الكواليس وببقى داخلة أصورها بيبقى عندي حالة عصبية وتوتر شديد، فأي دور بالنسبالي صعب بحب أن أنا اجتهد فيه، بالذات أن أنا عندي تجربة مع أستاذ تامر لقيت نجاح كبير جدا، فكنت عايزة أبقى عند حسن ظن الجمهور للمرة التانية.

تفاصيل حكاية بنات السباعي بطولة ريم البارودي

تعتبر حكاية بنات السباعي إحدى حكايات مسلسل حد فاصل، وكانت تدور أحداثها حول 3 أخوات، ياسمين التي تعاني من عدم الإنجاب وإهمال زوجها لها، وأميرة التي تعيش مع زوج غير مسئول، وإيناس التي تعيش حرة وتستمتع بحياتها، ومع تتابع الأحداث يعرض المسلسل تفاصيل المشكلات التي تعاني منها كل واحدة منهن.

ويشارك في بطولة حكاية بنات السباعي عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ريم البارودي، أحمد جمال سعيد، محمد التاجي، هناء الشوربجي، محمود حجازي، مارتينا عادل، هبة حسن، وغيرهم من الفنانين والفنانات.

ريم البارودي

اعتذار ريم البارودي عن المشاركة في مسلسل روج أسود

ومن الجدير بالذكر أن ريم البارودي اعتذرت عن المشاركة في مسلسل روج أسود منذ عدة أشهر لأسباب خاصة بها لم تفصح عنها للجمهور.

وكتبت في منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنسترام من خلال خاصية إستوري: تم اعتذاري عن عدم المشاركة في مسلسل روج أسود، تأليف أيمن سليم، وإخراج مصطفى فكري، وذلك لعدم قدرتي على التصوير لظروفي الخاصة.

عودة ريم البارودي بعد غياب

ويذكر أن حكاية بنات السباعي سجلت عودة ريم البارودي لشاشة الدراما بعد غياب، ومن المقرر أن يكون لها عدة أعمال فنية ستفصح عن تفاصيلها قريبًا للجمهور، وستكون بمثابة مفاجأة لهم.

تابع موقع تحيا مصر علي