عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطرب شهير يتهم صناع الأغنية الدعائية لفيلم الإسكندراني بطولة العوضي بسرقة كلماتها

محمود يوسف وعزيز
محمود يوسف وعزيز الشافعي

كشف المطرب محمود يوسف، عن سرقة الأغنية الدعائية لفيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي وإخراج خالد يوسف، من أغنية قدمها هو منذ ما يقرب من 10 سنوات.

اتهام بسرقة الأغنية الدعائية لفيلم الإسكندراني 

ونشر محمود يوسف مقطع من الأغنية الدعائية لفيلم الإسكندراني وأغنيته المنشورة عبر موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وفي تعليق رصده تحيا مصر قال: الأغنية الدعائية لفيلم الاسكندراني انا مغنيها وملحنها من 10 سنين - الفكرة والكلام متاخد بالنص ... الأغنية دي من أهم الاغاني الي عملتها. غنيتها في لقاءات تلفزيونيه كتير مش عارف المفروض اكلم مين او حقي فيها اخده ازاي.

منشور محمود يوسف

محمود يوسف: أغنية فيلم الإسكندراني بتاعتي واتسمعت من أفراد العمل المسروق

وأضاف محمود يوسف: الأغنية بتاعتي واتسمعت من أفراد العمل المسروق واتنحتت مره تانية وتم إصدارها دعايا للفيلم كلمات محمد ابراهيم  وغنائي ولحني.

محمود يوسف 

محمد شاهين يقدم الأغنية الدعائية لفيلم الإسكندراني 

وكان كتب محمد شاهين عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: أستنوني إن شاء الله في أغنية فيلم الإسكندراني بطولة النجم أحمد العوضي، والنجمة زينة، والمخرج الكبير أستاذ خالد يوسف، إنتاج أستاذ أحمد عفيفي.

وتابع محمد شاهين، الأغنية هي أنا الفيلم، كلمات رامي جمال، ألحان عصام كاريكا، توزيع باسم منير، يارب تعجبكم الفيلم هيكون في السينمات يوم 4 يناير، كما نشر مجموعة من الصور التي تجمعه مع صانعي العمل.

فيلم الإسكندراني، من بطولة أحمد العوضي، زينة، وبيومي فؤاد، حسين فهمي، عصام السقا، صلاح عبد الله،  وغيرهم، والعمل بقيادة المخرج خالد يوسف، ومن تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

من جانبه، قال أحمد العوضي خلال حلوله ضيف على برنامج حبر سري الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز: لو نزلت بفيلم أمام ياسمين هي اللي هتعمل أكبر ايرادات وأنا ابقى عايزها تعمل الايرادات أعلى مني وأعلى من أي حد وهي تعمل إيرادات كتير دي ياسمين عبد العزيز.

وتابع، شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد.

وأضاف، أنا أول حاجة عملتها شعبي كان دور محسن الدسوقي في السبع وصايا في سنة 2014، وبعد كدة عملت شخصية أكمل في نصيبي وقسمتك، وبعد كدة عملت ظابط شوية، وبعد كدة عملت بروسلي في 2019، وعملت إرهابي، وبعدين عملت شعبي، وبعد كدة عملت صعيدي.

وأردف، أقرب حاجة ليا من اللي قدمته الشعبي لإن الشعبي شبهي، والصعيدي بحبه جدا يعني أنا بحب الكوماندا جدا، والصعيدي أرهقني في تناول الدور، لكن الشعبي بالنسبة لي هو شبهي أكتر من الكوماندا.

وأوضح أحمد العوضي، شخصية الخديوي هي الأقرب لقلبي وأنا مش بقلق من المنافسة مع حد وأنا بعمل شغلي واجتهد ويا رب كلنا ننجح، واتمنى كل النجوم تعمل افلام ومسلسلات والمهم اطلع من الموسم ناجح وعملت الدور بشكل جيد.

تابع موقع تحيا مصر علي