عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الجيل: كلمة الرئيس السيسي لوزير خارجية أمريكا أكدت موقف مصر الثابت من القضية ودعم الأشقاء

الدكتور حسن هجرس
الدكتور حسن هجرس

أشاد الدكتور حسن هجرس، عضو الهيئة العليا لحزب الجيل الديمقراطي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه مع وزير الخارجية الأمريكي أنطوني بلينكن، فى ختام جولته فى المنطقة والوفد المرافق له.

عضو الهيئة العليا لحزب الجيل الديمقراطي: الموقف المصري من القضية الفلسطينية لا يمكن المزايدة عليه 

وأضاف هجرس فى تصريحات له اليوم يستعرضها موقع تحيا مصر، أن الموقف المصري من القضية الفلسطينية لايمكن المزايدة عليه، منوها أن مصر لم تدخر جهودا على مصر العصور فى دعم الأشقاء والتخفيف عنهم معانتهم، لعل اخرها حجم المساعدات التي ارسلتها مصر للأشقاء فى غزة بعد حربهم الأخيرة.

قيادي بالجيل الديمقراطي: المجتمع الدولي أعطى إسرائيل رخطة القيام بمجازر الإباده تجاه الشعب الفلسطيني 

وأكد عضو الهيئة العليا بحزب الجيل، أن الوضع الداخلي والرأي العام الداخلي الإسرائيلي المتوتر، سبب من أسباب تخبط اسرائيل وانتخاكها للقانون الدولي والقانون الدولي الإنساني، لافتا إلي أن صمت المجتمع الدولي عن جرائم الحرب التي ترتكبها ضد المدنيين كان بمثابة رخصه لقيامها بذلك.

عضو الهيئة العليا لحزب الجيل الديمقراطي: ما يقوم به جيش الاحتلال بحق العزل فى غزة تجاوز مبدأ الدفاع عن النفس

وطالب الدكتور حسن هجرس، المجتمع الدولي والمنظمات الأممية والدولية بالاضطلاع الي مسئولياتها، والوقوف ضد الانتهاكات والجرائم التي تقوم بها قوات الاحتلال بحق العزل فى غزة، وهو ما تجاوز مبدأ الدفاع عن النفس.

حزب الجيل: وثيقة التوجهات الاقتصادية خطوة على طريق تحقيق نمو اقتصادي حقيقي

وفي وقت سابق، الدكتور حسن هجرس، عضو الهيئة العليا لحزب الجيل الديمقراطي، عضو تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، أن وثيقة أبرز التوجهاتِ الاستراتيجيةِ للاقتصادِ المصري للفترةِ الرئاسيةِ الجديدة 2024-2030، التي أعدها مركز معلومات مجلس الوزراء، خطوة على طريق تحقيق نمو اقتصادي حقيقي .

عضو الهيئة العليا بالجيل الديمقراطي: وثيقة أبرز التوجهاتِ الاستراتيجيةِ تدفع عجلة الإنتاج والاقتصاد المصري 

وأوضح هجرس، أن تنفيذ الوثيقة على أرض الواقع من شأنها الدفع بعجلة الانتاج والاقتصاد المصري عامة خطوات للأمام، بما يسهم فى تحسين معيشة المواطنين وتحقيق استقرار اقتصادي واجتماعي بكافة القطاعات والمستويات.

تابع موقع تحيا مصر علي