عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. هاجر السراج تنضم لأبطال امبراطورية ميم بعد تألقها في حالة خاصة

هاجر السراج
هاجر السراج

تستعد الفنانة الشابة هاجر السراج لخوض السباق الرمضاني 2024 من خلال مشاركتها في مسلسل امبراطورية ميم إلى جانب الفنان خالد النبوي، وذلك بعد تألقها الكبير في مسلسل حالة خاصة إلى جانب الفنان طه دسوقي والفنانة غادة عادل، حيث خطفت الأنظار من أولى مشاهد العمل.

هاجر السراج في مسلسل امبراطورية ميم 

وتجسد هاجر السراج خلال أحداث مسلسل امبراطوية ميم وفقا لما توصل له تحيا مصر دور ابنة الفنان خالد النبوي خلال الأحداث، ومن المقرر أن يخوض بطولة العمل إلى جانبهم كلا من الفنانة حلا شيحة والفنان نور خالد النبوي ونشوى مصطفى، مايان السيد، محمود حافظ، ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن باقي النجوم المشاركين في العمل خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث بدأ التصوير الفعلي له منذ أيام عديدة.

الفنانة هاجر السراج 

تفاصيل مسلسل امبراطورية ميم 

وكان من المقرر أن تدور أحداث مسلسل إمبراطورية ميم حول نفس الأحداث التي رصدها الفيلم والذي خاض بطولته الفنان أحمد مظهر والفنانة فاتن حمامة، حول أم لديها 6 أبناء تعمل على تربيتهم على القيم والمبادئ وحرية الرأي، ولكن يصيبها العشق كأي إمرأة ومن هنا تبدأ الأحداث في الاشتعال خاصة بعد اعتراض أبنائها على الزواج، لتفقد السيطرة عليهم بعد ذلك، والعمل مأخوذًا عن الكاتب الراحل إحسان عبدالقدوس، ومن إخراج محمد سلامة، تأليف محمد سليمان عبدالمالك.

الفنانة هاجر السراج 

هاجر السراج في حالة من النشاط الفني 

جدير بالذكر، أن الفنانة هاجر السراج تعيش نشاط فني ملحوظ حيث شاركت في أعمال درامية منها مسلسل "بطن الحوت" بطولة محمد فراج، باسم سمرة، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، عبدالعزيز مخيون، وعصام عمر، مع عدد كبير من ضيوف الشرف منهم أحمد فهمي وغادة عادل وأمينة خليل وبسمة وأحمد داش، والعمل من تأليف وإخراج أحمد فوزي صالح.

كما شاركت في بطولة مسلسل حالة خاصة أمام النجمة غادة عادل والفنان طه دسوقي ويعرض على منصة Watch it، حيث لفتت الأنظار بدور "رام الله" فتاة سورية درست المحاماه وتحاول أن تعيش حياة مستقرة وناجحة من خلال انضمامها لـ مكتب محاماه "أماني النجار".

هاجر السراج في فيلم مقسوم 

وتنتظر الفنانة هاجر السراج عرض فيلم مقسوم المقرر عرضه في دور العرض السينمائي يوم 18 يناير الجاري، حيث تجسد من خلال الأحداث شخصية إبنه شيرين رضا، ويشارك في بطولته ليلى علوي، شيرين رضا، سماء إبراهيم، سارة عبدالرحمن، وعمرو وهبة، والعمل من تأليف هيثم دبور وإخراج كوثر يونس.

تابع موقع تحيا مصر علي