عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كاترينا كيف تعيد فيلم Tiger 3 لصدارة التريند بعد شهور من طرحه بالسينمات

فيلم Tiger 3
فيلم Tiger 3

بسبب كاترينا كيف عاد البحث عن فيلم Tiger 3 الذي خاضت بطولته إلى جانب الفنان الهندي سلمان خان، حيث جسد سليمان خان في فيلم Tiger 3 دور تايجر بينما كاترينا كيف فجسدت شخصية زويا، وحقق الفيلم نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات الهندية والعالمية، وأيضا وصل نجاح فيلم Tiger 3 إلى مصر.

لماذا عاد فيلم Tiger 3 لصدارة التريند؟

عاد فيلم Tiger 3 لصدارة التريند بعد إعلان بطلته الفنانة الهندية كاترينا كيف عن بدء عرض فيلمها الجديد Merry Christmas، في السينمات الهندية بداء من اليوم الجمعة الموافق 12 من شهر يناير الجاري، والذي تشارك في بطولته إلى جانب النجم الهندي فيجاي سيثوباثي، وذلك بعدما حققت نجاحات كبيرة بفيلم Tiger 3 والتي تخطت إيراداته الملايين من الجنيهات.

فيلم Tiger 3 

وأصبح الجمهور يتسائل في الساعات الماضية هل تكون الفنانة كاترينا كيف بنفس التألق التي ظهرت به منذ شهور في السينمات من خلال فيلم Tiger 3 وهل ستحظى بمزيد من النجاحات وسيكون العمل نقطة فارقة في حياتها الفنية، ام سيلغي هذا العمل نجاحاتها في فيلم Tiger 3.

فيلم كاترينا كيف الجديد

تفاصيل فيلم Tiger 3 

وحقق فيلم Tiger 3 وفقا لما رصده موقع تحيا مصر نفس النجاحات الذي حققها الموسم الاول والثاني من العمل، وهو من بطولة سليمان خان والفنانة كاترين كيف، إلى جانب كل من النجوم أيضا: ريدهي دوجرا، ميشيل لي، عمران هاشمي، رافاثي، رانفيرشوري، كومود ميشرا، أشوتوش رنا، فيشال جيثوا، فينس ديكوستا، ريتشارد باكتي كلاين، أنانت فيدهات، إدوارد سونينبليك، شاندو كانوري.

ويعد فيلم Tiger 3 من إخراج مانيش شارما، ومن تأليف شريدهار راجافان، نيلش ميسرا، أديتيا شوبرا، وتدور أحداث العمل في إطار تشويقي اكشن كعادة أعمال سليمان خان، وأضافت عليه كاترينا كيف لمسة نسائية جذبت الجمهور لمشاهدة العمل.

قصة فيلم Tiger 3

ودارت أحداث فيلم Tiger 3 حول سلمان خان بشخصية تايجر، الذي يخوض مغامرة قتالية مليئة بالمخاطر وكعادة أعمال سليمان خان فهو نجم أكشن شهير ومعروف في هذا الدور حيث قدم العديد من المشاهد التي تبرز موهبته في هذا الدور، وحقق العمل نجاحات كبيرة خاصة وأن كاترينا كيف وسلمان خان كانوا ثنائية متألقة وخطفت انظار الجمهور إليهم.

تابع موقع تحيا مصر علي