عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فيلم Poor Things يتصدر التريند بسبب قبلة بين أبطاله في حفل تكريم

Poor Things
Poor Things

تصدر فيلم Poor Things مؤشرات البحث على موقع جوجل في الساعات الماضية الأخيرة، بسبب فعل غير متوقع من أبطاله الرجال حدث في الحفل العالمي جولدن جلوب لتوزيع الجوائز الذي أقيم أمس بحضور عدد كبير من نجوم ونجمات العالم.

Poor Things يتصدر التريند لهذا السبب

وفي الفترة الأخيرة حرص عدد كبير من متابعي ومحبي السينما العالمية البحث عن فيلم Poor Things لمعرفة معلومات أكثر عنه، بالإضافة إلى تفاصيل ما حدث بين أبطاله في حفل جولدن جلوب في دورته الـ 81 التي أقيمت أمس الإثنين.

ومع البحث تبين أن السبب وراء تصدر اسم فيلم Poor Things لمؤشرات البحث هو قيام الفنان العالمي رامي يوسف بتقبيل الفنان مارك رافالو من فمه احتفالًا بفوز فيلم Poor Things بجائزة أفضل فيلم كوميدي في حفل توزيع الجوائز جولدن جلوب الذي انطلق أمس الإثنين.

Poor Things يحصد جوائز كثيرة في جولدن جلوب

وبجانب فوز فيلم Poor Things بجائزة أفضل فيلم كوميدي، كذلك فازت الممثلة الأمريكية إيما ستون بجائزة أفضل ممثلة في دور كوميدي غنائي عن فيلم Poor Things في حفل جولدن جلوب في دورته الـ 81 الذي شهد منافسة قوية بين الأعمال الفنية على مستوى الدراما والسينما التي عرضت على مدار عام 2023.

فيلم Poor Things

تفاصيل دور رامي يوسف في فيلم Poor Things

وبجانب كثافة البحث عن ما حدث بين أبطال فيلم Poor Things في حفل جولدن جلوب، كذلك حرص عدد من الجمهور معرفة تفاصيل دور الفنان رامي يوسف في أحداث الفيلم.

ويرصد موقع تحيا مصر أن رامي يوسف كان يجسد شخصية شاب يدعى مكاندلس ضمن أحداث فيلم Poor Things، وهو يعتبر من طلاب وتلاميذ العالم الجليل جودوين باكستر، والذي يكون له الفضل في إعادة شخصية إيما ستون للحياة مرة أخرى على نهج فرانكستاين بفيلم Poor Things.

فيلم Poor Things

أبطال فيلم Poor Things

ويشارك في بطولة فيلم Poor Things عدد كبير من النجوم والنجمات منهم: إيما ستون، مارك رافالو، رامي يوسف، ويليم دافو، وغيرهم من الفنانين والنجوم العالميين، والعمل من تأليف وإخراج يورجوس لانثيموس.

وتدور أحداث فيلم Poor Things في إطار فانتازيا درامي في لندن الفيكتورية، عن سيدة شابة تسمى بيلا باكستر تم إعادتها للحياة بدماغ رضيع، ومع تتابع الأحداث يحاول طبيب يدعى جودوين باكستر جاهدًا أن يساعد بيلا على التأقلم في حياتها الجديدة، لكنه يواجه عدد من الصعوبات في رحلته.

تابع موقع تحيا مصر علي