عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لطيفة تستقبل عزاء والدتها في مسجد الشرطة "الحزن يسيطر عليها"

لطيفة في عزاء والدتها
لطيفة في عزاء والدتها

حرصت المطربة التونسية لطيفة على إقامة عزاء لوادلتها في مصر وذلك في مساء اليوم الجمعة بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، حيث سيطر عليها حالة من الحزن الشديدة وهي في انتظار استقبال اصدقائها من الوسط الفني.

عزاء والدة لطيفة من مسجد الشرطة

وكانت قد رحلت والدة لطيفة عن عالمنا في يوم 1 من شهر يناير الجاري، وذلك بعد تعرضها لأزمة مرضية شديدة نقلت على إثرها للمستشفى لأيام عديدة حيث طالبت فيها لطيفة اصدقائها بالدعاء لوالدتها بالشفاء، فقالت في منشورات نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل التدوينات القصيرة تويتر ورصده موقع تحيا مصر : رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي و روحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياه والحياه بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة، أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها و يقومها بالسلامة.

لطيفة في عزاء والدتها

وفاة والدة لطيفة 

وبعدها بأيام أعلنت لطيفة وفاة والدتها في منشور كتبته عبر موقع تويتر، قالت فيه: أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي.

لطيفة في عزاء والدتها

واستقبلت لطيفة المعزين في والدتها في تونس في وسط اصدقائها المقربون وأهلها هناك، وكانت لطيفة في حالة صدمة وذهول مروع لفقد اعز الأشخاص على قلبها، ودعى لها العديد من الأشخاص بالصبر والسلوان.

لطيفة في عزاء والدتها 

نجوم الفن ينعون لطيفة في وفاة والدتها 

وحرص عدد كبير من نجوم الفن على نعي لطيفة في وفاة والدتها، حيث كتبت مي كساب على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام عبر خاصية ستوري: "خالص التعازي للفنانة الكبيرة العزيزة لطيفة في وفاة والدتها.. نسألكم الفاتحة والدعاء.. انا الله وانا اليه راجعون"، ونعتها أيضا كلا من الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنانة فيفي عبده ونخبة من نجوم الفن الآخرين.

وحرصت لطيفة على إقامة عزاء في مصر لوالدتها بناء على رغبة محبيها من الوسط الفني على تقديم واجب العزاء لها، وظهرت لطيفة في العزاء وهي في حالة حزن شديدة، ومن المتوقع أن تستمر بها لأيام قبل استعادة نشاطها الفني مرة أخرى.

تابع موقع تحيا مصر علي