عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعلن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد قادماً من مودرن فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أعلن النادي الأهلي بشكل رسمي التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد، لاعب مودرن فيوتشر لمدة 3 سنوات ونصف بداية من فترة الانتقالات الشتوية الحالية وحتى نهاية موسم 2026/2027.

انتقال عمر كمال عبد الواحد للنادي الأهلي

ويرصد تحيا مصر تفاصيل انتقال عمر كمال عبد الواحد للنادي الأهلي، وأعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، والقائم بأعمال المدير التنفيذي التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد لاعب مودرن فيوتشر، لمدة 3 سنوات ونصف مع إمكانية تمديد التعاقد لموسم إضافي آخر بموافقة الطرفين.

لا يتوفر وصف.
عمر كمال عبد الواحد

وجاء في البيان بأن انتقال عمر كمال عبد الواحد للنادي الأهلي جاء مقابل إعارة 3 لاعبين من صفوف الأهلي وهم "محمد زعلوك، وعبد الرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا".

وكان هناك مراجعة من جانب أمير توفيق ومحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على الكرة بإنهاء التفاصيل الخاصة والإجراءات الإدارية بانتقال اللاعب والذي يتواجد حاليا في أمم أفريقيا مع منتخب مصر في كوت ديفوار.

الاهلي يعلن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد

وتحدث وليد دعبس رئيس نادي فيوتشر بأن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد للنادي الأهلي تأتي ضمن العلاقات الجيدة بين إدارة الأهلي وموردن فيوتشر، وأن حصول النادي على اللاعب بدون مقابل مادي لأنه تعاقده ينتهي بنهاية الموسم ويحق له التوقيع لأي فريق.

وأكد وليد دعبس بأنه كانت هناك اتصالات بينه وبين عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالأهلي ومحمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء من أجل إنهاء كافة التفاصيل الخاصة بصفقة عمر كمال عبد الواحد.

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

انتقال عمر كمال عبد الواحد للاهلي

ورفض صلاح محسن مهاجم الأهلي أن يكون ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد وتغيرت الأمور بعد موقف اللاعب في الفترة الأخيرة، وكان قرار نادي فيوتشر الحصول على خدمات محمد زعلوب بدلا من صلاح محسن، وذلك بعد موافقة مدرب فريق مودرن فيوتشر.

ووقع عمر كمال عبد الواحد على أوراق التعاقد لنادي الأهلي قبل سفر بعثة منتخب مصر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم افريقيا 2023 وستكون أول مباراة للفراعنة يوم الأحد المقبل في تمام السابعة مساء ضد منتخب موزمبيق.

تابع موقع تحيا مصر علي