عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كواليس جديدة عن انضمام عمر كمال عبد الواحد للنادي الأهلي

انضمام عمر كمال عبد
انضمام عمر كمال عبد الواحد للاهلي

أصبح عمر كمال عبد الواحد لاعبا في صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد إعلان وليد دعبس رئيس نادي مودرن فيوتشر أمس الخميس، بأن الصفقة قد تمت وحصل الأهلي على توقيع اللاعب قبل سفره إلى كوت ديفوار للمشاركة مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023.

كواليس انتقال عمر كمال عبد الواحد للنادي الاهلي

ويستعرض موقع تحيا مصر كواليس تعاقد الأهلي مع عمر كمال عبد الواحد، وقرر مودرن فيوتشر انتقال عمر كمال عبد الواحد للنادي الأهلي بدون مقابل مادي، خاصة أن تعاقد اللاعب ينتهي مع الفريق بنهاية هذا الموسم ويحق له التوقيع لأي فريق بعد ذلك دون الرجوع لإدارة النادي، ولكن حلم اللاعب كان الانتقال للنادي الأهلي في هذا التوقيت وإغلاق ملف الاحتراف أو فتح المفاوضات من جديد مع نادي الزمالك.

وأكد وليد دعبس في تصريحات تليفزيونية، بأن التعامل مع إدارة النادي الأهلي مميز للغاية، وأنه كانت هناك اتصالات مع محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء بجانب عدلي القيعي رئيس شركة الكرة بالنادي الأهلي، وتم الاتفاق على حصول مودرن فيوتشر على خدمات 3 لاعبين من النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة عامين ونصف.

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

وتابع وليد دعبس، في حال قرر النادي الأهلي قطع إعارة أحد اللاعبين بعد عام ونصف يحصل مودرن فيوتشر على لاعب آخر خلال تلك الفترة، وأن العلاقة مميزة مع النادي الأهلي بشكل قوي وستسمر على هذا المنوال والإدارة تتعامل بشكل احترافي مع مودرن فيوتشر.

انتقال ثلاثي الأهلي لفريق فيوتشر في صفقة عمر كمال عبد الواحد

وحصل نادي مودرن على خدمات 3 لاعبين من الشباب وهم محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان لمدة عامين ونصف، وسيكون للثلاثي فرصة المشاركة بشكل أكبر مع الفريق خلال الفترة القادمة والتواجد في البطولات الأفريقية من أجل اكتساب الخبرات.

سبب فشل انتقال صلاح محسن لنادي مودرن فيوتشر

وكان من المفترض أن يكون صلاح محسن مهاجم الأهلي ضمن صفقة انتقال عمر كمال عبد الواحد ولكن تغيرت الأمور بعد موقف اللاعب في الفترة الأخيرة، وقرر نادي فيوتشر الحصول على خدمات محمد زعلوب بدلا من صلاح محسن، وذلك بعد موافقة مدرب فريق مودرن فيوتشر.

عمر كمال عبد الواحد

موعد إعلان الأهلي عن صفقة عمر كمال عبد الواحد

ويستعد النادي الأهلي للإعلان عن صفقة عمر كمال عبد الواحد ليكون الصفقة الثانية في فترة الانتقالات الشتوية، خاصة أن الفريق أعلن أمس التعاقد مع وسام أبو علي مهاجم الفريق الجديد قادما من نادي سيريس السويدي، ومن الممكن أن تكون هناك صفقة ثالثة داخل النادي الأهلي خلال الأيام القادمة.

تابع موقع تحيا مصر علي