عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد سامي ينشر صورة رفقة والده.. ويعلق: أنا وسيد الناس

محمد سامي ووالده
محمد سامي ووالده

شارك المخرج محمد سامي منذ قليل عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، صورة له وهو يقبل يد والده، موجها له رسالة يكشف من خلاله كيف ساعده والده في أن يصبح ما هو عليه الأن.

محمد سامي يوجه رسالة مؤثرة لوالده

وكتب محمد سامي في تعليق على الصورة التي نشرها عبر موقع انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر: “أنا و سيد الناس، أبويا وصاحبي و سندي الغالي أبو قلب طيب، الراجل اللي علمني أي حاجة حلوة و حاول يمنعني عن كل حاجة وحشة فيا، أجمل راجل في الدنيا، الدكتور سامي عبد العزيز”.

منشور محمد سامي 

محمد سامي في مسلسلات رمضان 2024

من ناحية أخرى، يستعد الفنان محمد سامي خلال الفترة الحالية للتحضير لـ مسلسل نعمة الأفوكاتو والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويشارك فيه إلى جانب زوجته الفنانة مي عمر والتي تظهر بشخصية جديدة حيث تجسد دور محامية تدعى نعمة أبو علب، وتعد البطولة الثانية لها بعد مسلسل لؤلؤ، والذي حقق نجاحات ساحقة خلال فترة عرضه على شاشات التليفزيون، حيث كان يتفاعل معه الجمهور بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

المخرج محمد سامي 

ويخوض بطولة مسلسل نعمة الأفوكاتو إلى جانب مي عمر، كلا من النجوم أحمد زاهر، كمال أبورية، سلوى عثمان، أروى جودة، سامي مغاوري، لبنى ونس، عماد زيادة، هدير عبدالناصر، غادة فلفل، أحمد ماجد، ولاء، ومن المقرر أن تدور أحداثه في إطار 15 حلقة.

محمد سامي يتألق في مسلسل جعفر العمدة

هذا وتألق محمد سامي في مسلسل جعفر العمدة الذي تم عرضه ضمن الماراثون الرمضاني 2023، وحقق نجاحات ساحقة فاقت التواقعات وظهر أبطال بشكل مختلف تماما عن المعتاد وشارك به كلا من النجوم محمد رمضان ونجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، أحمد فهمي، ريم مصطفى، حنان مطاوع، أحمد السعدني، حسين فهمي، صلاح عبدالله،  هالة صدقى، أحمد عبد العزيز، أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان،صبري عبد المنعم، ونخبة من النجوم الأخرين.

وحصد مسلسل جعفر العمدة لـ محمد سامي على عدد كبير من الجوائز في مصر والوطن العربي وسيطر على جوائز مهرجان القاهرة للدراما في دورته الثانية حيث حصد على أفضل مسلسل وأفضل ممثل، وأفضل ممثل دور اول وأفضل ممثلة دور أول، وأفضل مخرج وأفضل مؤلف، لتكون معظم الجوائز موجهة لـ مسلسل جعفر العمدة.

تابع موقع تحيا مصر علي