عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لبلبة وكارول سماحة وزوجها.. نجوم الفن في عزاء والدة لطيفة| فيديو

لبلبة من عزاء والدة
لبلبة من عزاء والدة لطيفة

حرص عدد كبير من نجوم الفن على حضور عزاء والدة المطربة لطيفة والذي أقيم اليوم الجمعة في مصر بـ مسجد الشرطة بالشيخ زايد، وذلك بعد أيام من عزاءها في تونس بحضور عدد كبير من أصدقائها المقربين وأسرتها.

عزاء والدة لطيفة في مصر

وكان من بين الحاضرين في عزاء والدة لطيفة في مصر كلا من النجوم والتي رصدها موقع تحيا مصر : لبلبة، درة، كارول سماحة وزوجها، أنغام، هند صبري، لميس الحديدي، والفنانة نبيلة عبيد، والفنانة ريم البارودي، ورنا رئيس، والإعلامية بسمة وهبة، بوسي شلبي، والفنان مصطفى قمر، الفنانة أنغام.

وفاة والدة لطيفة

وكانت قد رحلت والدة لطيفة عن عالمنا في يوم 1 من شهر يناير الجاري، وذلك بعد تعرضها لأزمة مرضية شديدة نقلت على إثرها للمستشفى لأيام عديدة، حيث كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر: أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي.

وسبق وناشدت لطيفة جمهورها بالدعاء لوالدتها قبل وفاتها، حيث كتبت: رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي و روحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياه والحياه بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة، أمي العظيمة القوية الصامدة رينا يشفيكي يا رب بطلب من حبايبي اللي بيحبوني يدعوا لأمي يشفيها و يقومها بالسلامة.

أخر أعمال لطيفة 

ويذكر، أن آخر أعمال لطيفة الغنائية كانت من خلال أغنية ناس كتير والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية على موقع اليوتيوب يوم 30 أغسطس الماضي، وهي من كلمات كريم حكيم، ألحان شريف إسماعيل، وتوزيع بيرم المرغني، وتعد أغنية ناس كتير هي التعاون الثاني بين لطيفة وكريم حكيم، بعد أول تعاون بينهما في أغنية من بلدي.

وتعيش لطيفة في الفترة الحالية حالة من الحزن على وفاة والدتها ومن المقرر أن تعود لنشاطها الفني مرة أخرى بعد أن تنتهي من فترة الحداد على والدتها، خاصة وأنها كان معروف ارتباطها الكبير به، ومن المتوقع ان تعود لطيفة مرة أخرى بأغنيات جديدة تزامنا مع العام الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي