عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط صفقة سجائر مهربة جمركيا في الأقصر

سجائر - أرشيفية
سجائر - أرشيفية

تمكنت الأجهزة بوزارة الداخلية من ضبط 6150 عبوة سجائر مهربة جمركياً بحوزة شخصين بالأقصر، إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجرائم بشتى صورها والعمل على التصدى لمحاولات رفع الأسعار والرقابة على السلع.

الداخلية تضبط 6150 عبوة سجائر و30 كرتونة معسل

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام بمشاركة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الأقصر من ضبط تشكيل عصابى ضم (شخصين) تخصص نشاطهما الإجرامى فى الإتجار بالسجائر المهربة جمركياً بدائرة مركز شرطة أرمنت وبحوزتهما عدد 12 كرتونة سجائر مختلفة الأنواع بإجمالى عدد  6150 علبة سجائر بدون أوراق أو فواتير ومُهربة جمركياً، وعدد 30 كرتونة معسل بإجمالى عدد 300 باكو، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها الأمنية لمواجهة الجرائم بشتى صورها وكافة أشكال الخروج عن القانون، في إطار سياسة واستراتيجية وزارة الداخلية لمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على كافة المحافظات لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة.

الداخلية تضبط 1711 قضية في المترو والقطارات

حيث قامت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادي، بشن حملات أمنية على مستوى الجمهورية بالتنسيق مع الجهات المعنية حيث أسفرت جهود الإدارات خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية في إطار مكافحة أشكال الخروج عن القانون.

حيث نجحت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة الكهرباء في ضبط 14380 قضية مخالفة شروط تعاقد وكذا سرقة تيار كهربائي، وأسفرت الجهود التي قامت بها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عن ضبط 1711 قضية متنوعة في إطار مكافحة أشكال الخروج عن القانون والتي تؤثر على مترو الأنفاق أو محطات السكة الحديد وداخل قطارات السكة الحديد.

الداخلية: ضبط 434 قضية ضرائب وجمارك

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، عن ضبط 434 قضية في مجال الضرائب العامة ومخالفات الجمارك والتحري المدين لمصلحة الضرائب، وبالإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة عن ضبط 111 قضية متنوعة ما بين مخالفات المباني ومحلات بدون ترخيص، وجرى مواصلة الحملات الأمنية واتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

تابع موقع تحيا مصر علي