عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة 2 والقنوات الناقلة

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

يبحث قطاع عريض من الجمهور المصري والعربي، عن موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة 2، بطولة النجمة شيرين رضا والفنان صبري فواز الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، حيث استطاع أبطال العمل أن يجذبوا انتباه المشاهدين بأحداث الحلقة الأولى.

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة 2

وينطلق عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة 2، غدًا الأحد الموافق 14 يناير في تمام الساعة 8 مساءًا على قناة dmc الفضائية، على أن تعرض الحلقة 2 من مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على منصة Watch it قبل عرضها على شاشات التليفزيون.

شيرين رضا وصبري فواز من مسلسل وبينا ميعاد 

أحداث مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة 2

ومن المتوقع أن يشهد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة 2 للفنان صبري فواز والنجمة شيرين رضا، تطورًا في الأحداث، مما يجعله يتصدر تريند محرك البحث الشهير جوجل ومنصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني 

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني 

وشهدت أحداث مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة الأولى وقوع مشاجرة بين صبري فواز وشيرين رضا، وذلك بعد أن خصمت له الأخيرة 4 أيام بسبب تأخيره في العمل، فيما تقدم أروى برنامج تليفزيوني ويتصل بها يوسف خلال العمل فتمتنع عن الرد عليه لينزعج الأخير.

ويقرر صبري فواز في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني أن يحتفل بنجاح مسلسل هند الجديد ويعزم الأسرة على الطعام، لتنتهي أحداث الحلقة الأولى من مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني بإلقاء القبض على مراد.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني 

جدير بالذكر أن مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني من إنتاج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وسمارت ميديا للمنتج إبراهيم حمودة، والإشراف على المحتوى الدرامي بالشركة المتحدة يسري الفخراني، ومن تأليف وإخراج هاني كمال، ويشارك في بطولة العمل شيرين رضا، صبري فواز، بسمة، مدحت صالح، وفاء صادق، خالد أنور، محمد سليمان، نادية رشاد، أميرة أديب.

هذا وأعلنت داليا شوقي عدم مشاركتها في مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني قائلة: بالنسبالي هند حكايتها خلصت في أول جزء من وبينا ميعاد مقدرتش اكمل لتغيرات جذرية من وجهة نظري عن الشخصية و في اشياء تانية كتير.

وأضافت، ‎الأمانة راحت لشخص انا بحبه جداً و بتمني التوفيق للجميع. شكراً علي كل رسايلكم و علي حبكم..يا رب هند تفضل في قلوبكم زي ما هي كانت و ستظل حتة مني.

تابع موقع تحيا مصر علي