عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأولى.. أحداث مثيرة وكوميدية

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد 2

تستعد قناة dmc لعرض مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأولى وذلك في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم السبت، على أن يتم عرضه على قناة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشر مساء، ويترقت الجمهور عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأولى لمعرفة أبرز الأحداث التي ستظهر في الموسم الثاني من العمل.

مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأولى 

ومن المقرر أن تظهر العديد من المواقف الكوميدية وذلك من بداية عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأولى، حيث يشهد الموسم الثاني من العمل على عودة شيرين رضا والتي تجسد شخصية نادية للفنان صبري فواز والذي يجسد شخصية حسن، فمن المقرر أن يردها مرة اخرى إلى عصمته في الحلقة الأولى من مسلسل وبينا ميعاد، وهو ما سيدخل السرور والسعادة على يوسف الكدواني وآية سليم حيث سيعودون للعودة في مكان واحد مرة أخرى وربما يستعد الثنائي للزواج.

مسلسل وبينا ميعاد 

كما سيشهد مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأولى على الصداقة القوية التي من المقرر أن تنشأ بين حسن وزوج نادية الأول، ونادية ومرات طليقها، ومن المتوقع أن تحظى الحلقة باتهمام كبير من الجمهور وصدى واسع على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

موعد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأولى

ومن المقرر عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الأولى وفقا لما رصده موقع تحيا مصر في تمام الساعة الثامنة مساء على قناة dmc، وتعاد في الساعة  2 صباحا للمرة الأولى، والمرة الثانية في تمام الساعة والواحدة والنصف ظهرا، كما يعرض المسلسل على قناة dmc درومة في تمام الساعة الحادية عشر من مساء اليوم السبت ويعاد في اليوم التالي في الساعة الخامسة صباحًا، والرابعة والنصف عصرًا.

مسلسل وبينا ميعاد 

تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد 2

وجدير بالذكر، أنه كان قد تم استبدال عدد من أبطال مسلسل وبينا ميعاد 2 بنجوم آخرين، حيث كانت الفنانة داليا شوقي ضمن أحداث الموسم الاول وهي الابنة الثانية للفنانة شيرين رضا ضمن الأحداث ولكن تم استبدالها بالفنانة الشابة اميرة أديب حيث من المقرر أن يكون العمل نقطة فارقة في حياتها الفنية، وذلك بعد اعتذار داليا شوقي عن استكمال الموسم الثاني من مسلسل وبينا ميعاد بسبب حدوث تغير في الشخصية، كما تم استبدال الفنان خالد أنور في دور ابن الفنان خالد صالح، بالفنان الشاب محمد مهران، ومن المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

ويعد مسلسل وبينا ميعاد من بطولة صبري فواز والفنانة شيري عادل ويوسف ماجد الكدواني، ومحمد مهران، والفنانة أميرة أديب والفنانة أية سليم وعدد آخر من النجوم المتألقين.

تابع موقع تحيا مصر علي