عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني والقنوات الناقلة

مسلسل وبينا ميعاد
مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني حيث ازدادت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة عن مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني والقنوات الناقلة له، وذلك قبل ساعات قليلة من طرحه على شاشات التلفزيون الليلة، بسبب حالة الحماس والترقب الشديدة التي تسود بين الجمهور المصري ومحبي الدراما المصرية لـ أحداث الحلقة الأولى من مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، ولذا سيعرض موقع تحيا مصر في السطور التالية مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني والقنوات الناقلة.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

أصبح عدد كبير من الجمهور والمتابعين في الفترة الأخيرة يبحث بكثافة عن مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني والقنوات الناقلة له استعدادًا لعرضه الليلة على إحدى شاشات التلفزيون، ومازالت معرفة مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني والقنوات الناقلة له مطلبًا لعدد ضخم من متابعي ومحبي الدراما المصرية.

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

ومع البحث والتقصي عن مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني والقنوات الناقلة له تبين أن مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني ستكون عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً، ويعاد اليوم التالي في تمام الساعة الثانية صباحًا، وفي تمام الساعة الثانية والنصف مساءً.

مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني على دي إم سي دراما

بينما تكون مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني عبر شاشة تلفزيون قناة دي إم سي دراما من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً، ويعاد في اليوم التالي في تمام الساعة الثامنة صباحًا، وفي تمام الساعة السادسة مساءً.

أبطال مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

كما يعرض المسلسل مبكرًا قبل مواعيده عبر منصة واتش ات الإلكترونية، باشتراكات مدفوعة، وبذلك يكون الجمهور قد علم بكل تفاصيل مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني والقنوات الناقلة له كلها، لمتابعة أحداث الحلقة الأولى من مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الليلة.

تفاصيل مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

ومن الجدير بالذكر أن مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم والنجمات والوجوه الشابة، ومنهم: صبري فواز، شيرين رضا، بسمة، مدحت صالح، أميرة أديب، أسامة الهادي، يوسف الكدواني، وغيرهم، وهو من تأليف وإخراج أسامة كمال.

وتدور أحداث مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني في إطار كوميدي اجتماعي حول قضايا متنوعة ومختلفة تخص جميع الفئات العمرية، من خلال أسرة نادية وبناتها، وأسرة أب لديه عدد من الأبناء.

تابع موقع تحيا مصر علي