عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفشة يدعم لاعبي منتخب مصر: «ربنا معاكم يا رجالة»

أفشة
أفشة

أكد محمد مجدي أفشة لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه يتمنى كامل التوفيق لمنتخب مصر في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي ستنطلق بعد قليل بمواجهة كوت ديفوار أمام غينيا بيساو في افتتاح البطولة. 

رسالة دعم من أفشة للاعبي منتخب مصر قبل انطلاق البطولة 

وكتب محمد مجدي أفشة لاعب الأهلي على حسابه الرسمي على انستجرام: «مفيش حاجة في الدنيا أجمل من اللعب لمنتخب بلدك.. اكبر حلم في الكورة تفوز ببطولة مع المنتخب». 

وأضاف: «يمكن مش مكتوب ليا المرة ديه لكن من كل قلبي بالتوفيق لكل ابطال مصر ان شاء الله نرجع بالكأس، كل الدعم والمساندة للعيبة اخواتي واصحابي اتمنى ليهم الفوز دائما ان شاء الله». 

وأتم: «ربنا معاكم يا رجالة من ضربة البداية ان شاء الله». 

محمد مجدي أفشة 

الأهلي يعلن التعاقد مع عمر كمال عبد الواحد 

أعلن الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، التعاقد رسميًا مع عمر كمال عبد الواحد الظهير الأيمن لمودرن فيوتشر، لمدة 3 سنوات ونصف بدون مقابل مادي، حيث حصل فيوتشر على 3 لاعبين من المارد الأحمر على سبيل الإعارة. 

وعلم تحيا مصر تفاصيل الصفقة التي تمت بين إدارة النادي الأهلي ومودرن فيوتشر منذ أيام قليلة، حيث تأكد انتقال عمر كمال عبد الواحد إلى النادي الأهلي بدو مقابل مادي، مقابل إعارة محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا وعبد الرحمن رشدان ناشئي المارد الأحمر لمدة موسمين ونصف. 

ووضعت إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بند أحقية عودة الثنائي محمد زعلوك وأحمد خالد كباكا فقط بعد مرور موسم ونصف على أن يحصل فيوتشر على بديل آخر إذا قطع المارد الأحمر إعارة الثنائي.

الأهلي يعلن التعاقد مع وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي 

أعلن النادي الأهلي التعاقد رسميًا مع وسام أبو علي مهاجم سيريس السويدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية ولمدة 4 سنوات ونصف، بعدما أنهت إدارة المارد الأحمر كافة التفاصيل مع إدارة النادي الذي يمتلك خدمات اللاعب. 

وتأمل جماهير النادي الأهلي في أن يكون وسام أبو علي هو المهاجم السوبر الذي يبحث عنه الفريق منذ فترة طويلة، خاصة بعد رحيل العديد من اللاعبين والتعاقد مع لاعبين آخرين لم يستطعوا أن يثبتوا جدارة حمل قيادة هجوم المارد الأحمر على عاتقهم. 

تابع موقع تحيا مصر علي