عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام عمر كمال عبدالواحد صفقة الأهلي الجديدة مع الأندية

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

أعلن النادي الأهلي،أمس الجمعة، التعاقد مع عمر كمال عبدالواحد، لاعب مودرن فيوتشر لمدة ثلاث سنوات ونصف مع إمكانية إضافة موسم آخر وذلك مقابل إعارة الثلاثي محمد زعلوك، وعبدالرحمن رشدان، وأحمد خالد كباكا.

فيما وكان يترقب عشاق المارد الأحمر إتمام صفقة الوافد الجديد عمر كمال، وذلك بسبب تألقه مع فريق فيوتشر خلال القترة الماضية، من خلال هذا التقرير، يستعرض تحيا مصر، أرقام اللاعب مع فريقة السابقة وجاء كالأتي:

أرقام عمر كمال عبد الواحد مع فيوتشر

وشارك عمر كمال مع فريق فيواشر فى 69 مباراة ، سجل 10 أهداف وصنع هدفين.

أما في المجمل، شارك عمر كمال عبد الواحد 219 مباراة مع مختلف الأندية التي انضم لها في جميع البطولات، سجل خلالها 37 هدفا وصنع 11، وحصل على 25 بطاقة صفراء.

عمر كمال عبد الواحد
عمر كمال عبد الواحد

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويستعد الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الاهلي لمباراته المقبلة أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري فى أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي وشباب بلوزداد

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية.

ترتيب المجموعة الرابعة دوري الأبطال

1- الأهلي 5 نقاط من ثلاث مباريات 

2- يانج أفريكانز 5 نقاط من أربع مباريات 

3- ميدياما 4 نقاط من أربع مباريات 

4- شباب بلوزداد 4 نقاط من 3 مباريات

الأهلي يعود لتدريباته الجماعية

ويكر أن، عاد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلي تدريبات الجماعية ، يوم الخميس الماضي، على ملعب التتش، بعد انتهاء ‏الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب ختام بطولة السوبر المصري للأندية الأبطال الذي ‏أقيم في الإمارات، مستغلًّا عدم مشاركة الأهلي في أي بطولات رسمية، بسبب استعدادات ‏المنتخب الوطني الأول لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تنطلق في كوت ديفوار يوم 13 يناير ‏الجاري.‏

موعد مباراة منتخب مصر وموزمبيق

وتقام مباراة منتخب مصر الأول لكرة القدم أمام نظيره الموزمبيقي، غداً الاحد، في تمام الساعة السابعة مساءً، ضمن منافسات بطولة كأس  الامم الإفريقية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وموزمبيق

ومن المقرر ان تاع مباراة منتخب مصر الاول لكرة القدم أمام نظيره موزمبيق عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية، حيث يسعي كتيبة البرتغالي فيتوريا التتويج بالبطولة الغائبة منذ سنوات عن الفراعنة، وكان أخر لقب عام 2010 وهو السابع فى تاريخ مصر، ويضع لاعبي المنتخب الوطني الأمل فى حصد الثامنة.

تابع موقع تحيا مصر علي