عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيفين دي بروين يقود مانشستر سيتي للفوز على نيوكاسل يونايتد (2/3) في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة مانشستر
نتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد

انتهت مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في قمة مباريات الجولة الـ 21 لمنافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق نيوكاسل يونايتد، وعاد كيفين دي بروين من الإصابة وقاد مان سيتي لتحقيق الفوز بعدما كان خاسراً حتى قبل النهاية بـ 14 دقيقة، وسجل هدف وقدم تمريرة حاسمة.

مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد .. النتيجة والاهداف وملخص المباراة في الدوري الانجليزي

ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة، وكانت بداية المباراة قوية للغاية من جانب نيوكاسل يونايتد بحثاً عن الهدف الأول وسجل الفريق ولكن تم إلغائه بداعي التسلل لتستمر النتيجة بالتعادل السلبي، ولكن خسر مانشستر سيتي جهود إيدرسون مورايش بداعي الإصابة في الدقيقة الثامنة ومشاركة ستيفان أورتيجا بديلا له.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الإنجليزي

وسيطر مانشستر سيتي على مجريات المباراة بعد الدقيقة العاشرة وفشل نيوكاسل يونايتد في ترجمة السيطرة إلى أهداف، وتمكن الفريق أن يسجل الهدف الأول في الدقيقة 26 عن طريق برناردو سيلفا بطريقة رائعة وبعد صناعة من كايل ووكر بعرضية برازيلية من الجبهة اليمنى.

عاد نيوكاسل من جديد للسيطرة على مجريات المباراة من بعد الدقيقة 30 وسجل ألكسندر آيزاك هدف التعادل في الدقيقة 35 من عمر المباراة وبعد صناعة رائعة من برونز جيماريش، ثم استمر ضغط نيوكاسل يونايتد على دفاعات نيوكاسل يونايتد وسجل أنتوني جوردان الهدف الثاني في الدقيقة 37 وسط انهيار من دفاعات مانشستر سيتي، وانتهى الشوط الأول بتقدم نيوكاسل يونايتد بهدفين مقابل هدف واحد.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
كيفين دي بروين

أهداف وملخص مباراة مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد في الدوري الانجليزي

ومع أحداث الشوط الثاني عادت السيطرة من جديد لفريق مانشستر سيتي بحثاً عن تسجيل الهدف الثاني والتعادل، ولكن كان هناك تفوق من دفاعات نيوكاسل يونايتد وحافظ الفريق على تقدمه حتى دخل البلجيكي كيفين دي بروين بعد عودته من الإصابة بدلا من برناردو سيلفا.

وتمكن كيفين دي بروين أن يسجل هدف التعادل والثاني لفريق مانشستر سيتي في الدقيقة 74 بعد صناعة رائعة من رودريجو وتسديدة مميزة من الذهبي كيفين دي بروين معلنا عن هدف التعادل.

وفي نهاية المباراة تمكن البديل أوسكار بوب أن يسجل الهدف الثالث لفريق مانشستر سيتي والفوز بالمباراة بعد صناعة رائعة من كيفين دي بروين، وخطأ فادح من كيران تريبيير مدافع نيوكاسل في التغطية.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎WAYS 24‎‏'‏‏
مانشستر سيتي

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز مانشستر سيتي على نيوكاسل يونايتد

بهذا التعادل وصل مانشستر سيتي للنقطة 43 في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ووصل الفريق للمركز الثاني، بينما استمر نيوكاسل يونايتد في المركز العاشر وبرصيد 29.

تابع موقع تحيا مصر علي