عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشيلسي يفوز على فولهام (0/1) بشق الأنفس في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة تشيلسي
نتيجة مباراة تشيلسي وفولهام

انتهت مباراة تشيلسي وفولهام في الجولة الـ 21 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز وفي قمة كبرى من ديربيات لندن بفوز البلوز بهدف مقابل لا شيء، سجله كول بالمير ووصل الفريق للنقطة 31 ويقترب من المربع الذهبي رغم صعوبة الموقف، وكانت المباراة قوية بين الفريقين حتى صافرة نهاية المباراة من الحكم أنتوني تايلور في ظل بحث الفريقين عن تحقيق نقاط المباراة.

نتيجة واهداف وملخص مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

وتمكن تشيلسي أن يكرر الفوز على فولهام كما فعل في مباراة الذهاب، وكان قد حقق الفوز بهدفين مقابل لا شيء في الجولة السابعة، وكرر الفوز اليوم بهدف مقابل لا شيء في مباراة صعبة وقوية، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة تشيلسي وفولهام اليوم.

بدأت مباراة الديربي بين تشيلسي وفولهام بشكل قوي بن الفريقين، ومع بحث تشيلسي عن الفوز لتحسين وضعيه الفريق في جدول مسابقة الدوري الإنجليزي، أما فولهام كان يريد الخروج بنتيجة إيجابية قبل في مباراة اليوم.

استمر التعادل السلبي للمباراة حتى الدقيقة 45 من نهاية الشوط الأول وحصل تشيلسي على ركلة جزاء لصالح رحيم ستيرلينج ودخل كول بالمير متخصص ركلات الجزاء وسجل الهدف الأول لفريق تشيلسي.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏‏لعب كرة القدم‏، و‏لعب كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
كول بالمير

نتيجة مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي هدف كول بالمير

ووصل كول بالمير للهدف التاسع هذا الموسم في الدوري الإنجليزي وسدد 5 ركلات جزاء بشكل مميز ولم يهدر أي ركلة حتى الان في الدوري، وحصل مالو جوستو لاعب تشيلسي على بطاقة صفراء في الشوط الأول.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة تشيلسي وفولهام في الدوري الإنجليزي

واستمرت الإثارة في الشوط الثاني بين الفريقين ومع بحث فريق فولهام عن تسجيل هدف التعادل على ملعب ستامفورد بريدج ولكن كانت دفاعات تشيلسي قوية بقيادة تياجو سيلفا والحارس بيتروفيتش.

ومع زيادة حدة المباراة وضغط فولهام القوي كانت هناك العديد من البطاقات الصفراء للاعبي تشيلسي ووصل العدد في الدقيقة 80 إلى 5 بطاقات وحصل كول بالمير صاحب هدف المباراة الأول على بطاقة صفراء في الدقيقة 79 ومع تياجو سيلفا في نفس التوقيت.

قد تكون صورة ‏‏‏كرة قدم‏، و‏كرة قدم‏‏ و‏نص‏‏
كول بالمير

ترتيب الدوري الإنجليزي بعد فوز تشيلسي على فولهام

وبعد هذا الفوز وصل تشيلسي للنقطة 31 في المركز السابع بالتساوي مع فريق برايتون ومانشستر يونايتد، وتوقف رصيد فولهام عند النقطة 24 في المركز الثالث عشر.

وحقق تشيلسي الفوز التاسع هذا الموسم في الدوري الإنجليزي مقابل 4 تعادلات و8 هزائم، وتعرض فولهام للهزيمة الحادية عشر هذا الموسم في الدوري الإنجليزي، وحقق الفوز في 7 مواجهات وتعادل في 3 مباريات من قبل.

تابع موقع تحيا مصر علي