عاجل
الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صفية العمري تثير الجدل بصورتها في البرتغال: "ده جوزك!"

صفية العمري ونجلها
صفية العمري ونجلها

تصدرت الفنانة صفية العمري في الساعات القليلة الماضية محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، وذلك بعدما نشرت صفية العمري صورة جديدة لها رفقة نجلها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة صدمت المتابعين، مشيرين إلى أنهم لم يكن يتوقعوا أن صفية العمري لديها ابن في هذا العمر.

صفية العمري تثير الجدل في أحدث ظهور

شاركت صفية العمري في الساعات القليلة الماضية صورة لها رفقة نجلها عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصدها موقع تحيا مصر، وعلقت عليها قائلة: "بصبح عليكم من البرتغال مع ابني الغالي احمد"، وبمجرد نشر الصور تفاعل معها عدد كبير من الجمهور والمتابعين وبدأو يتساءلون عن حقيقة ابنها وذلك بسبب كبره.

منشور صفية العمري 

وجاءت تعليقات الجمهور على الصورة التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "اتوقعته زوجك ماشاءالله جمال، ربي يفضلهولك يظهر اخوك، ماشاءالله زي اخوكي ربنا يخليكم لبعض، ماشاءالله تبارك الله ربي يحفظكم كأنه اخوكي اللي اكبر منك".

صفية العمري تعود للساحة بجلسة تصوير جديدة 

وكانت صفية العمري قد عادت للساحة الفنية من خلال جلسة تصوير شاركتها منذ 23 عاما، وحملت اسم "عيون صفية" وتألقت ب3 لوكات مختلفة، وتصدرت منها محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، ودائما ما تتصدر العمري محركات البحث سواء من خلال تصريحاتها المختلفة أو ظهورها للمتألق كعادتها رغم كبر سنها.

الفنانة صفية العمري 

صفية العمري وعلاقتها بالسوشيال ميديا

وسبق وكشفت صفية العمري علاقتها بالسوشيال، حيث قالت: اتعرضت لانتحال الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كتير وياما قفلت صفحات وبلغت عن عدد كبير جدا معرفش ليه دايما بيصطادوني ودايما بقول يجماعة متثقوش في اي حد بينتحل شخصيتي وبيحط صورتي لأن أحيانا الردود اللي بتطلع من الناس الفيك دي ناس كتير بتقولي مش كلامك ومش مصدقين أنه ده انتي عشان عرفين شخصيتك واحترامك للناس فمنهم لله.

وعن إمكانية عودتها للتمثيل، أكدت صفية العمري انها لن تقدم عمل فني الا لو كان مناسبا معها قيمة ومقاما، ويليق بمسيرتها الفنية التي لطالما تألقت بها، مؤكدا على أن الأعمال الفنية في الفترة الحالية غير مناسبة معها كثيرا لذا من الأفضل أن تحافظ على نجاحها الفني بعدم خوض تجربة غنية لمجرد التواجد فيها.

صفية العمري ورفضها دخول ابنائها مجال التمثيل 

وأكدت صفية العمري رفضها الكامل لدخول أبنائها مجال التمثيل، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية سابقة لها، موضحة: "مكنتش أتمنى أن حد من أولادي يدخل الوسط الفني عشان الوجع اللي إحنا بنتوجعه"، مؤكدا أن لديها ابن فنان ويتمنى أن يكون ممثلا لكنه اتجه إلى الجرافيك وغيرها من هذا الأشياء التي تراها نوع مختلف من الفن ومميز.

تابع موقع تحيا مصر علي