عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا يوسف تخضع لعملية جراحية.. تعرف على آخر تطورات حالتها الصحية

رانيا يوسف
رانيا يوسف

رانيا يوسف خضعت منذ أيام لعملية جراحية، كشف عنها الفنان شريف منير خلال تصريحات تليفزيونية له، داعيا بأن تتحسن حالتها على الفور، ومنذ اعلان شريف منير عن خضوع رانيا يوسف لهذه العملية وبدأ العديد من الجمهور يبحثون في الأمر، متسائلين عن ما هي الأزمة التي مرت بها رانيا يوسف في الأيام الماضية.

رانيا يوسف تخضع لعملية جراحية 

بدأ أمر رانيا يوسف بعدما قال شريف منير في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر في إحدى البرامج الاذاعية، إنه يتمنى السلامة للفنانة رانيا يوسف بعد خضوعها لعملية جراحية بسبب مشكلة ما، مؤكدا من أنها تتماثل الشفاء ومن المقرر أن تخرج من المستشفى خلال الأيام القليلة المقبلة.

رانيا يوسف 

وبعد تصريحات شريف منير، توقع الجمهور بأن رانيا يوسف قد خضعت لعملية تجميل وهو الأمر الذي تعاني منه في المستشفى الآن، لكن خرجت الفنانة ونفت ذلك في تصريحات صحفية، مشيرة إلى أن الأمر ليس له علاقة بعمليات التجميل.

رانيا يوسف تطمئن جمهورها على حالتها الصحية 

وحرصت الفنانة رانيا يوسف على طمأنت الجمهور على حالتها الصحية حيث قالت في أول تعليق لها بعد اعلان شريف منير مرورها بأزمة صحية خضعت على إثرها لعملية جراحية: "الحمد لله كان عندي مشكلة صحية وعملت العملية وعدت على خير الحمد لله، ودلوقتي أنا كويسة جدًا الحمد لله".

الفنانة رانيا يوسف 

رانيا يوسف تنتظر عرض مسلسل وبقينا اتنين

من ناحية أخرى، كانت تحضر الفنانة رانيا يوسف في الفترة الحالية لمسلسل وبقينا اتنين والذي كان من المقرر عرضه في الفترة الماضية ولكن وفاة الفنان طارق عبد العزيز حالت دون ذلك، ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم شريف منير ميمى جمال، عمرو وهبة، تامر فرج، مروة عبد المنعم، ياسر الطوبجى.

وكانت قد تأجل عرض مسلسل وبقينا اتنين من بطولة الفنانة رانيا يوسف وذلك بعد وفاة طارق عبد العزيز حيث قام بتصوير ما يقرب من نصف مشاهده قبل رحيله، ما جعل مؤلفة العمل تعكف على تغيير جزء من السيناريو الخاص بالعمل دون أن تحذف مشاهد طارق عبد العزيز أو تستعين بأحد للقيام بدوره، خاصة وأن وفاة الفنان كانت فجيعة كبيرة بالنسبة للوسط الفني لذا من الصعب أن يتنازلوا عن آخر أعماله الفنية بهذه السهولة.

تابع موقع تحيا مصر علي