عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. ماجد المصري يروج لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي

ماجد المصري
ماجد المصري

روج الفنان ماجد المصري لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي، والذي من المقرر عرضه ضمن سباق مسلسلات رمضان 2024، ويخوض بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن على رأسهم الفنانة ايتن عامر.

ماجد المصري يروج لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

ونشر ماجد المصري مجموعة صور له عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام ورصدها موقع تحيا مصر، وعلق عليها كاشفا عن القناة الناقلة لمسلسل زوجة واحدة لا تكفي، قائلا: "مسلسل زوجة واحدة لا تكفي إن شاء الله رمضان 2024 على قناة mbc".

منشور ماجد المصري 

تفاصيل مسلسل زوجة واحدة لا تكفي 

وجدير بالذكر، أنه يخوض بطولة مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الفنان خالد المصري إلى جانب كلا من النجوم  هدي حسين، سحر حسين، أيتن عامر، فاطمة الصفي، أحمد إيراج، ليلى عبد الله، نور الغندور، لولوة الملا، نور الشيخ، خالد الشاعر، ضاري عبد الرضا، ناسر الدوسري، أحلام التميمي والعمل من إخراج علي العلي وتأليف هبة مشاري حمادة.

ماجد المصري 

ماجد المصري وأزمة مرضه 

وكان قد خضع الفنان ماجد المصري لعملية جراحية في العين كشف عنها خلال لقاءه ب et بالعربي، حيث قال: "الحمدلله على كل حال النهاردة عملت عملية ليزر وكان عندي قطع في الشبكية وعملتها في المركز الأسباني في أبو ظبي، وأنا حاليا في أبو ظبي عشان عندي تصوير والحمدلله على كل حاجة وأرجوكم الدعاء.. ياريت اللي بيحبني يدعيلي".

آخر أعمال ماجد المصري 

ويذكر، أن آخر أعمال ماجد المصرية مشاركته في فيلم خمس جولات والذي تدور أحداثه حول رحلة تحديات شاب في ملحمة بطولية مليئة بالتحديات الدرامية المشوقة، كما يحكي أيضًا عن مغنيي الراب وتفاصيل الراب باتلز والصعوبات التي تواجه هؤلاء الشباب، ويخوض بطولته إلى جانب كلا من النجوم آدم الشرقاوي، نور النبوي، وعايدة الأيوبي،  داليا شوقي، مطرب الراب أرسينك، لطيفة فهمي، سالي رشاد.

كما عرض له حكاية ريش ابيض إلى جانب كلا من النجوم بسمة، ورنا رئيس، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي، وحققت الحكاية نجاحات كبيرة خلال فترة عرضها، واتت حكاية ريش ابيض ضمن حكايات مسلسل حدث بالفعل.

تابع موقع تحيا مصر علي