عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

باير ليفركوزن الأفضل في تاريخ الدوري الألماني.. وآينتراخت فرانكفورت يواصل التألق في غياب عمر مرموش

باير ليفركوزن
باير ليفركوزن

يعتبر فريق باير ليفركوزن من أفضل الفرق في أوروبا هذا الموسم، وهو الفريق الذي لم يتعرض لأي خسارة حتى الان في المسابقة أو في بطولة الدوري الأوروبي ويستمر في تحقيق الأرقام القياسية مع مدربه الشاب تشابي ألونسو.

باير ليفركوزن يواصل النتائج الجيدة ويستمر في صدارة الدوري الألماني

ويستعرض موقع تحيا مصر أهم أرقام الجولة السابعة عشر في الدوري الألماني، حقق باير ليفركوزن فوزاً هاماً على حساب أوجسبورج خارج ملعبه بهدف مقابل لا شيء، ويستمر الفريق في صدارة الدوري الألماني، وسجل الهدف الوحيد في المباراة أزيكويل بالاسيوس في الدقيقة 90 من عمر المباراة ويستمر الفريق في تقديم النتائج الجيدة في الدوري الألماني، وهو الفريق الوحيد في الدوريات الأوروبية الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الان.

ووصل باير ليفركوزن للنقطة 45 في صدارة الدوري الألماني ويتفوق بفارق 4 نقاط عن بايرن ميونخ صاحب المركز الثاني والذي لديه مباراة أقل مؤجلة، ولعب باير ليفركوزن 25 مباراة هذا الموسم في جميع البطولات وحقق الفوز في 22 مواجهة والتعادل في 3 مباريات وهي أطول سلسلة لفريق ألماني عبر التاريخ بدون استقبال أي هزيمة.

Image
باير ليفركوزن

آينتراخت فرانكفورت يفوز في غياب عمر مرموش على لايبزيج

حقق فريق آينتراخت فرانكفورت الفوز على لايبزيج بهدف مقابل لا شيء سجله أنسجار كناوف في الدقيقة السابعة من عمر المباراة وحقق الفريق الانتصار السابع هذا الموسم في الدوري الألماني من أصل 17 جولة ووصل للنقطة 27 في المركز السادس وبفارق 6 نقاط عن المربع الذهبي واستمر لايبزيج في المركز الرابع برصيد 33 نقطة.

بوروسيا دورتموند يفوز على درامشتات بثلاثية نظيفة

تمكن فريق بوروسيا دورتموند أن يفوز على درامشتات بثلاثية نظيفة في الجولة السابعة عشر، وشارك جيدون سانشو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي في المباراة للمرة الأولى بعد رحيله بسبب الإعارة وصنع الهدف الثاني للفريق والذي سجله ماركو رويس.

وسجل جوليان براندت الهدف الأول في الدقيقة 24 من عمر المباراة واختتم يوسوفا موكوكو النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 90، ووصل دورتموند للنقطة 30 في المركز الخامس ويقترب من المربع الذهبي ويستمر درامشتات في المركز الأخير برصيد 10 نقاط.

ماينز يواصل النتائج السلبية ويتعادل أمام فولفسبورج

تعادل فريق فولفسبورج أمام ماينز في الجولة السابعة عشر لبطولة الدوري الألماني بهدف لكل فريق، ويستمر ماينز في تقديم النتائج السلبية هذا الموسم ويتواجد الفريق في المركز السادس عشر برصيد 11 نقطة، بينما يتواجد فولفسبورج في المركز العاشر برصيد 20 نقطة.

Image
نادي باير ليفركوزن

كولن يتعادل أمام هايدنهايم ويستمر في مناطق الهبوط

تعادل فريق هايدنهايم أمام كولن على ملعبه بهدف لكل فريق وحصل كل فريق على نقطة واحدة ولكنها لم تكن جيدة لفريق كولن لأنه مازال في المركز السابع عشر برصيد 11 نقطة، بينما وصل هايدنهايم للنقطة التاسع برصيد 21 نقطة، وفي آخر المباريات تعادل يونيون برلين أمام فرايبورج بدون أهداف وحصل كل فريق على نقطة واحدة من هذه المواجهة.

تابع موقع تحيا مصر علي