عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عصام عمر ينتهي من تصوير فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

عصام عمر
عصام عمر

انتهى الفنان عصام عمر من تصوير فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو، والذي يعد أولى أعماله السينمائية بعد خوض بطولة مسلسل بالطو المطلقة، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من قبل الجمهور، ويشارك عصام عمر في الفيلم مع المخرج خالد منصور.

عصام عمر في فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو 

ويشارك في بطولة فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو إلى جانب الفنان عصام عمر، وفقا لما رصده موقع تحيا مصر كلا من النجمة ركين سعد، ولأول مرة في مجال التمثيل النجم أحمد بهاء أحد مؤسسي فريق شارمورفزر، ومن المتوقع أن ينال العمل استحسان عدد كبير من المشاركين، خاصة وأن عصام عمر وركين سعد نجوم لهم شعبية كبيرة في الوسط الفني وبين جمهور مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

عصام عمر 

وفيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو من تأليف محمد الحسيني، وإخراج خالد منصور، وإنتاج محمد حفظي، ولم يكشف عن موعد عرضه في السينمات المصرية حتى الآن.

قضية فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو

وتدور أحداث فيلم البحث عن منفذ لخروج السيد رامبو حول حسن والذي يجسد شخصيته الفنان عصام عمر وهو شاب ثلاثيني يتورط برفقة رامبو كلبه وصديقه الوحيد، في حادث خطير دون ذنب، ليصبح بين ليلة وضحاها مطاردًا من قِبل جاره كارم، الأمر الذي يدفع حسن للبحث عن طريقة آمنة لإنقاذه نفسه ورامبو من مصير مجهول، ومن المقرر أن يصطدم خلال الأحداث بالفنانة ركين سعد وتنشأ علاقة قوية بينهم.

عصام عمر 

عصام عمر في حالة نشاط فني 

من ناحية أخرى، يصور الفنان عصام عمر في الوقت الحالي مسلسل مسار اجباري والذي من المقرر أن يخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024، إلى جانب الفنان الشاب أحمد داش، ومن المقرر أن تدور أحداثه في 15 حلقة فقط تعرض في النصف الثاني من مسلسلات رمضان 2024، في إطار كوميدي اجتماعي لايت.

وكانت آخر أعمال عصام عمر خوضه البطولة المطلقة من خلال مسلسل بالطو والذي تم عرضه على منصة واتش ات الرقمية، حيث يعتبر من أعمال المنصة الأصلية، وحقق من خلاله نجاحات كبيرة وردود فعل إيجابية من الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة كما تصدر قائمة الاعلى مشاهدة على منصة واتش ات.

تابع موقع تحيا مصر علي