عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المثلوثي ينتظم فى مران الزمالك و تدريبات قوية لـ ثلاثي حراسة المرمي

تحيا مصر

انتظم الدولي التونسي حمزة المثلوثي لاعب فريق كرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية التي أقيمت، اليوم الأحد، على ملعب النادي، استعداداً للفترة المقبلة.

ويستعرض تحيا مصر تفاصيل مران الزمالك اليوم قبل السفر إلي الإمارات.

فيما وأنهي المثلوثي البرنامج التأهيلي الذي كان يخضع له في الفترة الأخيرة، وذلك بعد  تعرضه لإصابة بشد في عضلة السمانة، حيث تأكد الجهاز الطبي من جاهزية المثلوثي للمشاركة في التدريبات الجماعية.

أما من جه أخري، أدى الثلاثي حراسة المرمي محمد عواد وعبد الرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين تدريبات قوية خلال المران استعداداً للفترة المقبلة.

وركز محمد عبد المنصف مدرب حراس الابيض على تدريب الثلاثي على التعامل مع الكرات العرضية بالإضافة إلى التصدي للتصويبات من مسافات قريبة من المرمى.

ويستعد فريق الزمالك خلال فترة التوقف الدولي بسبب مشاركة المنتخب المصري فى بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يسعي الفارس الابيض بالاستعدادت بشكل قوي قبل العودة لمنافسات بطولة الدوري المصري العالم وبطولة الكونفيدرالية الإفريقية وكأس مصر.

فيما وكان إنسحب فريق كرة القدم بنادي الزمالك من بطولة كأس رابطة الأندية الإفريقية، وذلك بسبب ضغط المباريات وتواجد بعض من اللاعبين فى صفوف المنتخب الوطني للمشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة فى دولة كوت ديفوار.

لاعبي الزمالك

الزمالك في 2023

وكان إنطلق الزمالك عام 2023 بالخسارة أمام أسوان في 2 يناير بهدفين مقابل هدف واحد، في مباراة القطار الشهيرة، وكان الزمالك متصدر الدوري قبل هذه المواجهة ولكن تغير كل شيء بعد هذه المباراة.

موعد مشاركة الزمالك فى بطولة الوحدة الإماراتي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

عبدالله جمعة فى مران الزمالك

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك الودية

ومن المقرر أن تذاع مباراة فريق الزمالك الودية أمام الوحدة الإماراتي عبر قنوات أبو ظبي الرياضية.

مواعيد مباريات الزمالك القادمة فى عام 2024

سيراميكا كليوباترا ضد الزمالك الثلاثاء 2 يناير 2024

الزمالك ضد فاركو مؤجلة ستاد القاهرة الدولي

الإسماعيلي أمام الزمالك الإثنين 19 فبراير 2024

الجونة  امام الزمالك السبت يوم 9 مارس 2024

طلائع الجيش أمام الزمالك  يوم الأحد 17 مارس 2024

الزمالك ضد بلدية المحلة 2 - 3 - 4 أبريل 2024

تابع موقع تحيا مصر علي