عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج: مالكمش دعوة باليمن و لا لبنان و اوقفوا اطلاق النار

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تواصل الفنانة ريهام حجاج دعوة العالم لإنقاذ غزة ووقف الاطلاق على الأهالي والمدنين وذلك في تصريحات كتبتها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام رصدها موقع تحيا مصر.

ريهام حجاج تدعوا لوقف إطلاق النار على غزة 

وكتبت ريهام حجاج في منشورها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: مالكمش دعوة باليمن و لا لبنان و اوقفوا اطلاق النار على فلسطين.. خدوا الدولة المحتلة في إيديكوا و أقفلوا الباب وراكوا غوروا علي القارة إللي أنتوا جايين منها،مش عايزين نشوف و لا نسمع عنكم تاني…و بطلوا تعيشوا في دور كبير العالم عشان الكبير كبير بأخلاقه مش بأجرامه.

ريهام حجاج 

ريهام حجاج ترفض الاحتفال بالسنة الجديدة بسبب غزة 

وكانت ريهام حجاج قد أعلنت عن رفضها الاحتفال برأس السنة 2024، بسبب ما يحدث في غزة وذلك من خلال منشور كتبته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قالت فيه: بينما يحتفل العالم بالكريسماس و السنة الجديدة إبادة جماعية بمنتهي الوحشية مازالت مستمرة لأخواتنا دون أي شفقة أو رحمة، اوقفوا اطلاق النار الطلب الذي طلبه اكثر من ٩٠٪؜ من سكان الكرة الأرضية لمدة اكتر من ٨٠ يوم و لا حياه لمن تنادي بالعكس الوضع بيزداد سؤ و دمار و ألم،  لمن يظنوا انهم يديرون العالم انتم علي مشارف دماره…أوقفوا أطلاق النار.

ريهام حجاج 

ريهام حجاج في رمضان 2024 

من ناحية اخرى، تحضر الفنانة ريهام حجاج في الفترة الحالية لمسلسل صدفة والذي من المقرر أن تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاحات كبيرة كعادة أعمالها الرمضانية، وتشارك ريهام حجاج به الى جانب كلا من النجوم خالد الصاوى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، ونخبة من النجوم ، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة "فانتدج" حيث انطلق التصوير في الديكور الأساسى للعمل، على أن يتم التنقل بين أماكن التصوير المختلفة الفترة المقبلة.

ويمثل مسلسل صدفة التعاون الرابع الذي يجمع بين النجمة ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، بعد النجاحات التى حققاها معا فى مسلسل "جميلة" و مسلسل "يوتيرن " ومسلسل "لما كنا صغيرين".

آخر أعمال ريهام حجاج 

وكانت آخر أعمال ريهام حجاج مشاركته في مسلسل جميلة وذلك إلى جانب كلا من النجوم عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، وصبري عبدالمنعم، وكان من تأليف وإخراج الثنائى أيمن سلامة وسامح عبدالعزيز، وتمحورت قصته حول تعدد الزوجات ومشكلة الميراث، وتم عرض العمل على شاشتي cbc والحياة في منافسة مسلسلات رمضان 2023.

تابع موقع تحيا مصر علي