عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ريهام حجاج: بينما يحتفل العالم بالكريسماس يتعرض إخواتنا لإبادة جماعية دون رحمة

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تواصل الفنانة ريهام حجاج دعم القضية الفلسطينية وأهالي غزة وذلك رغم تناسي العديد من المواطنين الأزمة، حيث وجهت للعالم رسالة صارمة عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

ويرصد تحيا مصر في ذلك التقرير نص رسالة الفنانة ريهام حجاج عن ما يحدث في غزة 

ريهام حجاج: الوضع يزداد سوء و دمار و ألم

وكتبت ريهام حجاج عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام: بينما يحتفل العالم بالكريسماس و السنة الجديدة إبادة جماعية بمنتهي الوحشية مازالت مستمرة لأخواتنا دون أي شفقة أو رحمة، اوقفوا اطلاق النار ✋ الطلب الذي طلبه اكثر من ٩٠٪؜ من سكان الكرة الأرضية لمدة اكتر من ٨٠ يوم و لا حياه لمن تنادي بالعكس الوضع بيزداد سؤ و دمار و ألم.

واختتمت حديثها، قائلة: لمن يظنوا انهم يديرون العالم انتم علي مشارف دماره…أوقفوا أطلاق النار.

ريهام حجاج تنتقد صمت العالم عن ما يحدث في غزة

وسبق وانتقدت ريهام حجاج الصمت الذي يعم العالم عن ما يحدث في غزة من قتل ومجاعة وإبادة جماعية منذ أكثر من 80 يوما، يتعرض فيها الصغار والنساء والحوامل والأطفال والرضع للخطر يوميا، حيث قالت: لولا يقينا بوجود العدالية الإلهية لفقدنا عقولنا من هول المشهد، صمت رهيب، صمت مخيف، صمت مهين، صمت غير مفهوم، صمت يوجع القلب، صمت يورث العار.

ريهام حجاج في سباق مسلسلات رمضان 2024

من ناحية أخرى، تحضر الفنانة ريهام حجاج في الفترة الحالية لـ مسلسل صدفة والذي تخوض به سباق مسلسلات رمضان 2024 إلى جانب الفنان خالد الصاوي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، ونخبة من نجوم الفن الأخرين وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة "فانتدج" ، وكان قد انطلق التصوير في الديكور الأساسى للعمل، على أن يتم التنقل بين أماكن التصوير المختلفة الفترة المقبلة.

وكانت قد تألقت الفنانة ريهام حجاج مؤخرا بـ مسلسل جميلة، والذي عرض في رمضان 2023، وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه، حيث ناقش قصة الخيانة الزوجية وتفاصيل وجود ضرة في حياة الزوجة الثانية ومحاولة الانتقام منها بشكل دائم رغم انفصالها عن زوجها.

تابع موقع تحيا مصر علي