عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مسلسلات رمضان 2024.. ريهام حجاج وخالد الصاوي يستأنفون تصوير مسلسل صدفة

ريهام حجاج
ريهام حجاج

تستأنف النجمة ريهام حجاج رفقة الفنان خالد الصاوى والفنانة سلوى خطاب تصوير مسلسل صدفة، والذي من المقرر عرضه على شاشات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  ضمن مسابقة مسلسلات رمضان 2024.

تحيا مصر 

تفاصيل مسلسل صدفة 

ويعد مسلسل صدفة من بطولة ريهام حجاج، خالد الصاوى، سلوى خطاب، رحاب الجمل، ونخبة من النجوم ، ومدير التصوير وائل درويش ومهندس الديكور رامى دراج

ويمثل مسلسل صدفة التعاون الرابع الذي يجمع بين النجمة ريهام حجاج والمؤلف أيمن سلامة، بعد النجاحات التى حققاها معا فى مسلسل "جميلة" و مسلسل "يوتيرن " ومسلسل "لما كنا صغيرين"، وهو من إخراج سامح عبد العزيز، وإنتاج شركة "فانتدج" حيث انطلق التصوير في الديكور الأساسى للعمل، على أن يتم التنقل بين أماكن التصوير المختلفة الفترة المقبلة .

ريهام حجاج في المنافسة الرمضانية 

جدير بالذكر، أنه دائما ما تنافس ريهام حجاج بقوة في السباق الدرامي الرمضاني، فشاركت في رمضان 2023 بمسلسل جميلة إلى جانب نخبة من نجوم الفن وهم عبير صبري، أحمد وفيق، هاني عادل، يسرا اللوزي، سوسن بدر، سامح الصريطي، وصبري عبدالمنعم، وكان من تأليف وإخراج الثنائى أيمن سلامة وسامح عبدالعزيز.

والتي رصدت قصته مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، حيث تظهر بطلة العمل بدور "جميلة" متزوجة من هاني عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل. 

ريهام حجاج والقضية الفلسطينية

من ناحية أخرى، تعد ريهام حجاج من أكثر النجوم الذين وقفوا بقوة لإعلان دعمهم الكامل للقضية الفلسطينية رغم تعرضها للتهديد بغلق حسابتها بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، حيث أعلنت حالة حداد لحين انتهاء غزة من أزمتها، قائلة: هذا الحساب في حداد ولن يعرف الفرح او الاحتفال أو اي مناسبة سعيدة إلا بعد وقف الإبادة في غزة يارب أنصرهم واربط علي قلوبهم، كل ثانية روح بتموت والحياه أصبحت عزاء مستمر لا ينتهي.

 وتابعت في منشور آخر: لولا يقيننا بوجود العدالية الإلهية لفقدنا عقولنا من هول المشهد، صمت رهيب، صمت مخيف، صمت مهين، صمت غير مفهوم، صمت يوجع القلب، صمت يورث العار.

تابع موقع تحيا مصر علي