عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

غينيا الإستوائية تفرض التعادل على نيجيريا (1/1) في أولى مفاجآت كأس أمم أفريقيا 2023

نتيجة مباراة نيجيريا
نتيجة مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية

انتهت مباراة نيجيريا وغينيا الإستوائية في ختام مباريات الجولة الأولى لبطولة كأس أمم افريقيا 2023 في كوت ديفوار بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وفشل منتخب نيجيريا في تحقيق الفوز من جديد في الفترة الأخيرة مع المدرب البرتغالي بيسيرو، ويتعقد موقف الفريق في المباريات المقبلة، خاصة أن المواجهة القادمة ستكون أمام كوت ديفوار مستضيف البطولة.

ملخص وأهداف ونتيجة مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية في كاس امم افريقيا 2023

ويرصد موقع تحيا مصر نتيجة المباراة، بدأت المباراة هادئة بين المنتخبين وفشل منتخب نيجيريا في تسجيل الهدف الأول رغم سهولة المباراة على الوقت، وكانت اللقطة الأولى في الشوط الأول بالهدف الأول لمنتخب غينيا الإستوائية عن طريق إيبان سالفادور في الدقيقة 36.

ورفض منتخب نيجيريا ما يحدث في المباراة وعاد فيكتور أوسيمين وسجل هدف التعادل لمنتخب نيجيريا في الدقيقة 38 وبعد هدف غينيا مباشرة لتعود النتيجة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

لا يتوفر وصف.
نيجيريا وغينيا الإستوائية

نتيجة مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية في كاس أمم افريقيا

وحاول منتخب نيجيريا العودة في الشوط الثاني وتسجيل الهدف الأول ولكن فشل في ذلك حتى الدقائق الأخيرة واستمرت النتيجة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويعاني منتخب نيجيريا مؤخرا من سوء المستوى مع المدرب البرتغالي جوزيه بيسيرو وكانت هناك مطالبات برحيلة عن المنتخب قبل بطولة كأس أمم أفريقيا ولكنه حتى الان في مناطق الخطر خاصة أنه يتواجد مع كوت ديفوار صاحبة الأرض.

موعد مباراة كوت ديفوار ونيجيريا في كاس أمم افريقيا

تقام مباراة نيجيريا وكوت ديفوار في الجولة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا يوم الخميس المقبل في تمام السابعة مساء، ضمن مباريات الجولة الثانية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2023.

ترتيب المجموعة الأولى في كأس أمم افريقيا بعد تعادل نيجيريا وغينيا الاستوائية

يتواجد منتخب كوت ديفوار في صدارة المجموعة الأولى حاليا برصيد 3 نقاط ويتواجد منتخب غينيا الإستوائية في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة وهو نفس رصيد منتخب نيجيريا صاحب المركز الثالث وأخيرا منتخب غينيا بيساو في المركز الرابع والأخير بلا نقاط.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏chقimaلا இක FOOTBALL GERI 19 GLINEA EQUATORIAL VS NIGERIA التعادل الإيجابي 1-1 يحسم نتيجة الشوط الأول من مواجهة نيجريا وغنيا الإستوائية‏'‏‏
مباراة نيجيريا وغينيا الاستوائية

حصاد بطولة كاس أمم أفريقيا 2023

بدأت مباريات الجولة الأولى أمس في بطولة كأس أمم أفريقيا وفاز منتخب كوت ديفوار على غينيا بيساو بهدفين مقابل لا شيء، وتصدر المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط، وشهد حفل الافتتاح لبطولة كأس أمم أفريقيا صدى كبير على مستوى العالم، وكان هناك تواجد لجياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وهاني أبو ريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم وجمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم وخالد الدرندلي نائب الرئيس.

تابع موقع تحيا مصر علي