عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشكيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني

ريال مدريد وبرشلونة
ريال مدريد وبرشلونة

أعلن كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيل الرسمي لمواجهة برشلونة في نهائي كاس السوبر الإسباني 2023 وتقام البطولة هذا العام في المملكة العربية السعودية وفي مدينة الرياض، ويبحث الميرنجي عن الفوز باللقب هذا العام وتعويض ما حدث في العام الماضي والخسارة أمام البلوجرانا.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني

ويستعرض موقع تحيا مصر تشكيل ريال مدريد الرسمي، تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد في نهائي كاس السوبر الإسباني 2023 في تمام التاسعة مساء ويستضيف ملعب الأول بارك مواجهة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة في المباراة النهائية.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني

تبث مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني عبر قنوات السعودية الرياضية 1 إتش دي وبتعليق فارس عوض.

وكان ريال مدريد قد حقق الفوز في الدور نصف النهائي على فريق أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة وصلت إلى الأشواط الإضافية ويبحث ريال مدريد عن عدم الإرهاق في مباراة اليوم خاصة بعد لعب الأشواط الإضافية في المباراة الماضية أمام أتلتيكو مدريد في ديربي مدريد على الأراضي السعودية.

وعلى الجانب الآخر أعلن تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة التشكيل الرسمي لمواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني ويبحث عن الفوز أمام ريال مدريد اليوم وتعويض آخر خسارة في الدوري الإسباني هذا الموسم.

التشكيل الرسمي لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني

تشكيل مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدافع: داني كارفاخال، أنتونيو روديجر، ناتشو فيرنناديز، فيرلاند ميندي.

وسط الملعب: فيديريكو فالفيردي، تشاوميني، توني كروس.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

تشكيل برشلونة الرسمي ضد ريال مدريد في نهائي كاس السوبر الاسباني

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: أليخاندرو بالدي، رونالد آراوخو، كريستينسين، جوليس كوندي.

وسط الملعب: إلكاي جاندوجان، فرينكي دي يونج، سيرجيو روبرتو.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، فيران توريس، بيدري.

Image
تشكيل ريال مدريد

أما برشلونة فكان قد حقق الفوز على أوساسونا في الدور نصف النهائي لبطولة كأس السوبر الإسباني بهدفين مقابل لا شيء عن طريق ليفاندوفسكي ولامين يامال.

ابطال كاس السوبر الاسباني قبل مباراة ريال مدريد وبرشلونة

حقق برشلونة بطولة كأس السوبر الإسباني 14 مرة من قبل وهو صاحب الرقم التاريخي والقياسي، بينما حقق ريال مدريد اللقب في 12 مرة من قبل ويبحث عن الفوز في مباراة اليوم والاقتراب من رقم برشلونة التاريخي.

Image
تشكيل برشلونة

وكان كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قد قال بالأمس في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة بأنه سعيد بمواجهة برشلونة في المباراة النهائية ودائما تكون هذه المباراة هامة وقوية ومن الصعب توقع الفائز بالمباراة ويتمنى الفوز في المواجهة وتعويض خسارة نهائي كأس السوبر الإسباني العام الماضي أمام برشلونة في المباراة النهائية.

وكان برشلونة قد فاز على ريال مدريد في نهائي كأس السوبر الإسباني العام الماضي في السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة النهائية وتحقيق اللقب الرابع عشر في التاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي