عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني والقنوات الناقلة.. والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ريال
موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة

يترقب عشاق كرة القدم العالمية اليوم الأحد كلاسيكو الأرض بين ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني 2023 في المملكة العربية السعودية، ويبحث كل فريق عن الفوز في مباراة اليوم وإسعاد جماهيره وتحقيق اللقب الأول في الموسم الحالي.

موعد مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني

تبدأ مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد في نهائي كأس السوبر الإسباني في تمام التاسعة مساء، ويستضيف ملعب الأول بارك مواجهة اليوم بين ريال مدريد وبرشلونة، ويستعرض موقع تحيا مصر باقي تفاصيل المباراة.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني

تبث مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني عبر قنوات السعودية الرياضية وبتعليق فارس عوض.

حصاد كاس السوبر الاسباني 2023 في السعودية

وحقق ريال مدريد الفوز في مباراة الدور نصف النهائي على أتلتيكو مدريد بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مباراة كبيرة وماراثونية، ورغم تقدم أتلتيكو في النتيجة مرتين إلا أن خبرة ريال مدريد كان لها مفعول السحر في المباراة، وكان داني كارفاخال من نجوم المباراة وصنع هدفين وسجل هدف وحيد.

أما فريق برشلونة فقد فاز على أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بهدفين مقابل لا شيء، وسجل الهدف الأول العائد للتهديف روبرت ليفاندوفسكي ثم سجل لامين يامال الهدف الثاني في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

ريال مدريد وبرشلونة

التشكيل المتوقع لمباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني

تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد برشلونة في نهائي كاس السوبر الاسباني

حراسة المرمى: كيبا آريزابالاجا.

خط الدفاع: أنتونيو روديجير، داني كارفاخال، فيرلاند ميندي، فران جارسيا.

وسط الملعب: توني كروس، لوكا مودريتش، فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: جود بيليجهام، رودريجو، فينيسيوس جونيور.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال مدريد في نهائي كاس السوبر الاسباني

حراسة المرمى: إينياكي بينيا.

خط الدفاع: جواو كانسيو، رونالد آراوخو، أليخاندرو بالدي، كريستينسين.

وسط الملعب: بيدري، إلكاي جاندوجان، فيران توريس.

خط الهجوم: روبرت ليفاندوفسكي، لامين يامال، جواو فيلكس.

وكان برشلونة قد حقق لقب كأس السوبر الإسباني 2022 في المملكة العربية السعودية بعد الفوز على ريال مدريد في المباراة النهائية بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ويمتلك برشلونة الرقم التاريخي في عدد البطولات في كأس السوبر الإسباني برصيد 14 لقب بينما يتواجد ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 12 لقب ويبحث الميرنجي عن تقليص الفارق اليوم إلى لقب وحيد.

موعد نهائي كاس السوبر الاسباني بين برشلونة وريال مدريد

وكان كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد قد قال بأن مواجهة برشلونة في نهائي كأس السوبر الإسباني هامة وقوية ومن الصعب توقع الفريق الفائز والأهم في المباراة إمتاع الجماهير ورغبة ريال مدريد في تحقيق أول الألقاب في الموسم الحالي.

Image
أنشيلوتي وتشافي

أما تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة قد قال بأنه يحترم ريال مدريد ومدربه كارلو أنشيلوتي والذي يمتلك تاريخ كبير في التدريب ولها العديد من البطولات الكبرى وخبرة كبيرة، وأن مواجهة ريال مدريد من الصعب توقع الفائز بها وأن مواجهة الدوري في بداية الموسم كان برشلونة الأفضل فيها وخسر، وأكد بأن هذه المباراة يتم حسمها بتفاصيل صغيرة ولابد من استغلال كل الكرات الخطيرة من أجل تسجيل الأهداف والفوز باللقب الخامس عشر في تاريخ برشلونة وإسعاد كل الجماهير.

وكانت مباراة الدور الأول بين ريال مدريد وبرشلونة قد انتهت بفوز الميرنجي على ملعب البلوجرانا بهدفين مقابل هدف واحد عن طريق جود بيلينجهام في أول كلاسيكو له.

تابع موقع تحيا مصر علي