عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: برشلونة يحترم ريال مدريد قبل نهائي كأس السوبر الإسباني.. واحترم أنشيلوتي

تصريحات مدرب برشلونة
تصريحات مدرب برشلونة

قال تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، أن الجميع داخل الفريق لديه حافز كبير من أجل الفوز ببطولة كأس السوبر الإسباني للمرة الثانية على التوالي أمام ريال مدريد كما حدث في الموسم الماضي في السعودية.

تصريحات تشافي مدرب برشلونة قبل مباراة ريال مدريد في نهائي كاس السوبر الاسباني

وكان برشلونة قد فاز على أوساسونا في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني بهدفين مقابل لا شيء، وصعد لمواجهة ريال مدريد غداً في المباراة النهائية للبطولة، ويرصد تحيا مصر تصريحات تشافي مدرب برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد.

وأضاف تشافي هيرنانديز في المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة ريال مدريد، لدينا حماس كبير من اجل الفوز بلقب كأس السوبر الإسباني للمرة الـ 15 في تاريخ النادي وإسعاد الجماهير، ودائما مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة تكون مثالية ولا يمكن التوقع الفائز بالمباراة، حتى لو كانت هناك أفضلية لفريق عن الآخر قبل المواجهة.

Image
تشافي وأنشيلوتي

تصريحات مباراة نهائي كاس السوبر الاسباني بين ريال مدريد وبرشلونة

وأكمل تشافي هيرنانديز تصريحاته، إذا أردنا أن نحقق الفوز على ريال مدريد غداً لابد أن نقدم أفضل أداء لنا والسيطرة على المباراة كما حدث في الموسم الماضي ونستغل كل الهجمات الخطيرة من أجل تسجيل الأهداف.

وزاد تشافي هيرنانديز، في الموسم الماضي كنا أقل من ريال مدريد ولكننا حققنا الفوز وفي هذا الموسم في مباراة الدوري كنا الأفضل طوال المباراة وخسرنا في النهاية، ولابد أن يكون هناك تركيز على التفاصيل الصغيرة.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في نهائي كاس السوبر الاسباني

وواصل تشافي هيرنانديز، نريد أن نحقق أول ألقاب الموسم وعندما يكون أمام ريال مدريد يكون الأمر له طابع خاص وعندما بداية المباراة الفرص ستكون متساوية بين الفريقين بكل تأكيد، وريال مدريد لم يستحق الفوز علينا في مباراة الدوري هذا الموسم وأرفض التقليل من برشلونة.

Image
تشافي

واستكمل تشافي هيرنانديز تصريحاته، ريال مدريد لعب أشواط إضافية أمام أتلتيكو مدريد ونحن لعبنا يوم الخميس فأرى بأن الأمور متساوية بين الفريقين بخصوص الراحة، وفي الموسم الماضي حدث نفس الأمر وحققنا اللقب في النهاية.

واختتم تشافي هيرنانديز تصريحاته، من الممكن أن نلعب بثنائي هجومي ولن أفصح عن الخطط حتى لا يعرفها كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، وريال مدريد قوي حاليا وبرشلونة نفس الأمر ولديهم رد فعل رائع وهناك تحفيز متبادل ولا أهتم بالأخبار التي تربط رحيلي عن الفريق بسبب سوء النتائج، واحترم كارلو أنشيلوتي كثيرا ويفوز دائما بالألقاب ولديه مسيرة مميزة للغاية والجميع يحبه دائما.

تابع موقع تحيا مصر علي