عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الصاحب ساحب.. تغير حياة كزبرة والسبب نور النبوي

كزبرة
كزبرة

تفاجئ الجمهور في الساعات الماضية، بفيديو وصورة تجمع مؤدي المهرجانات والفنان كزبرة بالنجم الشاب نور النبوي وهما يؤديان مناسك العمر سويًا يستعرضها تحيا مصر، وذلك بعد نجاح فيلم الحريفة الذي حقق ضجة غير متوقعة مقارنًة بالأعمال الأخرى.

بدايات كزبرة وصداقته لنور النبوي 

تعرف الجمهور على كزبرة في البداية بفيديوهات خاصة به على السوشيال ميديا وتقديمه لأغاني المهرجانات، لكن نور النبوي كشف عن الموهبة التي تمكن بداخله وهي التمثيل وأصبح كزبرة يحصر تركيزه كامًلًا في عمله بعد صداقته لنور.

علاقة كزبرة ونور النبوي

وقال كزبرة في العرض الخاص لفيلم الحريفة: طبعا نور النبوي أخ ليا، هناك العديد من الكواليس فيما بيننا خلال تصوير الفيلم، ولكننا نحاول أن نظهر شيء بسيط منها.

كزبرة ونور النبوي

وتابع، أحب مشاهدة كرة القدم، ولكنني لا أحب لعبها، وكانت هوايتي المفضلة التمثيل، ولعب المزيكا، أنا بالنسبة لي من ناحية الرياضة كسول بعض الشيء.

واستطرد، كنت حابب أن أظهر للناس من هم الحريفة، وكيف هي طريقتهم مع بعضهم البعض، والحمد لله كان هناك قبول كبير من ناحية الجماهير.

تصريحات كزبرة في العرض الخاص لفيلم الحريفة 

وأردف، أتمنى طبعًا، أي فنان يتمنى أن يقدم دويتو رفقة فنانة كبيرة مثل أصالة، ولكن أكيد هي مختلفة في المزيكا، وهي تواصلت معي ونتحدث كثيرًا، وهي سعيدة أيضًا بالفيديوهات التي أنشرها رفقة خالد.

وعلق كزبرة على مشاركته في الحريفة قائلًا: أحمد حمدي حتة  بيمسي علي اخواته الحريفة، كنت عايز اقولكم اني بجد كسبت اخوات بجد وربنا يخليكوا ليا ومبسوط اوي ان كنت جزء من العمل معاكم واتعلمت منكوا حاجات كتير وعمري بجد مهنساكوا عشان انتوا احلي حاجة حصلتلي في حياتي  وبشكر ربنا علي ان خطوة نجاحي وتحقيق حلمي كانت معاكم يا أشطر رجالة في الدنيا.

وتابع كزبرة، شكرا لاستاذ طارق الجنايني علي وقفتك جنبي بجد انت اخويا الكبير واستاذي وأبويا ويشكر استاذ روؤف السيد سفاح المخرجين علي كل اللي عملته معايا علي الشخصية والمساحة اللي كنت سيبهالي عشان اطلع اللي عندي وشكرا لأستاذ اياد صالح علي السيناريو الجامد وعلي دور حتة ياحلي قلم حامي وشكرا لفريدة فؤاد اجمد استايلست في مصر بجد على اللبس الفاجر.

وأضاف، بشكر احلي بندق اخويا الكبير علي نصايحك  وشكر لاحلي مدير تصوير ميخا العالمي وشكرا لأحلي يارا العشري ملكة الماركتنج وشكرا لكل الناس انا مش عايز انسي حد بس والله ربنا يخليكوا ليا  وشكرا لاخويا وحبيبي نجم الشباك الاول نور النبوي.

وتدور قصة فيلم الحريفة بطولة نور النبوي حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.

ويشارك في بطولة فيلم الحريفة: نور النبوي وأحمد غزي، خالد الذهبي، الإعلامي أحمد حسام ميدو كممثل، سليم الترك، مغني المهرجانات كزبرة، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

تابع موقع تحيا مصر علي