عاجل
الأربعاء 21 فبراير 2024 الموافق 11 شعبان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وشها وحش عليهم.. قصة فردوس عبد الحميد مع المنتخب في كأس أفريقيا

فردوس عبد الحميد
فردوس عبد الحميد من إعلان كأس امم أفريقيا

حالة حماس يعيشها الشعب المصري وهو في انتظار بطولة أمم إفريقيا 2024، خاصًة مع الأمل الذي يتجدد مع كل بطولة بفوز المنتخب المصري، وفي ظل حماسهم اتفاجئوا بإعلان جديد عن كأس أمم إفريقيا من واحدة من شركات المحمول المشهور والذي شارك فيها المنتخب المصري.

فردوس عبد الحميد ومحمد صلاح

ظهور فردوس عبد الحميد في إعلان كأس أمم إفريقيا 

ويتحدث الإعلان الذي يرصد تحيا مصر تفاصيله، بشكل ساخر عن فك عقدة المنتخب المصري وخسارته المتكررة في كأس أمم إفريقيا حيث قرروا التخلي عن الأشياء التي كان من المعتاد أن تحدث حتى يكون هناك فرصة لفوز المنتخب، فظهر في الإعلان طائرة الفنانين الذين اعتادوا على السفر مع المنتخب لتشجيعهم وأبرزهم الفنانة فردوس عبد الحميد، حيث ربطوا بين خسارة الجمهور وذهاب الفنانين لتشجيعهم.

سبب عدم مشاركة فردوس عبد الحميد في عملة نادرة

من جانبه، تحدثت فردوس عبدالحميد عن عدم مشاركتها في مسلسل عملة نادرة، قائلة:لم أعتذر عن مسلسل عملة نادرة، وما حدث هو استبعادي دون معرفة السبب، بالرغم أن مدحت العدل منتج العمل والمؤلف والمنتج المنفذ كانوا على تواصل مستمر أثناء تواجدي في لبنان لتصوير مسلسل حرب الجبالي.

وتابعت، تم إرسال 5 حلقات لي من المسلسل للاطلاع عليها وكان هناك اتفاق بيننا أنه عند عودتي سيتم التعاقد على العمل، وفجأة انقطعت الاتصالات، وعن نفسي ليس من طبعي أن أسأل ماذا حدث سواء من المنتج أو الشركة.

رد فردوس عبد الحميد على التنمر عليها

وعن التنمر عليها بسبب دورها في مسلسل الضاحك الباكي، قالت فردوس عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية في برنامج مصر جديدة: في ناس كتير جدا بتجري ورا التريند وللأسف بيبقى في مقابل مادي على الحجات اللي بيكتبوها دي وأعتقد ان الجمهور راضي عني، وأما يبقى الهجوم متعمد فيه الإهانة والتنمر ده اللي بيضايقني.

وتابعت، أنا مكنتش حابة الدور لأنها ست قاسية جدا على الولد وكنت خايفة من الشخصية دي لأن الناس ممكن تتحامل عليها لأنها واقفة ضد الولد المكافح، وقعدوا حوالي شهر ونص يقنعوني بيها.

هذا ودافعت عنها الفنانة شهيرة قائلة: عايزة أقول يا صباح الفل على الدراما المصرية، ويا أهلًا وسهلًا برجوع ملك الدراما المحترمة الهادفة الأستاذ محمد فاضل العبقري، الذي يملك كل الوعي والثقافة والرؤية المجتمعية لكل ما قُدّم لأكثر من أربعين عامًا.. مجرد رجوعك للدراما، فهو شرف للمنظومة الفنية

 

وأضافت، أما العظيمة فردوس عبد الحميد، فقد استمتعنا بفنها الراقي من قريب ومازلنا، ما أجملكما في حياتنا الفنية لا تلتفتوا إلى أي تنمرات أو مضايقات فهذا سلو السوشيال ميديا الآن.. لا احترام ولا تقدير لأحد للأسف، وأي حد عنده ملحوظة ما فمن حقه، ولكن يحصل إيه لو بأدب وكياسة.. طبعًا بطلب المستحيل، ولكن لا يهم؛ لكن أرجع وأقول نورتونا وشرفتونا.. فاضل وفردوس.

تابع موقع تحيا مصر علي