عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مهندسين الجيزة تعلن الترشح للاشتراك في لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بحي بولاق الدكرور

نقابة المهندسين بالجيزة
نقابة المهندسين بالجيزة

يستعرض تحيا مصر خلال السطور التالية تفاصيل فتح باب الترشح  للاشتراك في لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بحي بولاق الدكرور التي أعلنت عنها نقابة المهندسين الفرعية بالجيزة.

وكشفت نقابة المهندسين بالجيزة عن فتح باب الترشح أمام المهندسين للاشتراك في لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بحي بولاق الدكرور وذلك على النحو التالي.

شروط  فتح باب الترشح  للاشتراك في لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بحي بولاق الدكرور

وقالت نقابة المهندسين الفرعية بالجيزة بالجيزة برئاسة المهندس محمد مصطفى الفحام، إن  شروط  فتح باب الترشح  للاشتراك في لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بحي بولاق الدكرور تتمثل في أن يكون المرشح عضو هيئة التدريس بإحدى كليات الهندسة أو المراكز البحثية في مجال الهندسة الإنشائية بدرجة أستاذ مساعد على الأقل، أو مهندس استشاري في مجال الهندسة الإنشائية.

وأضافت نقابة المهندسين الفرعية بالجيزة، أن شروط  فتح باب الترشح  للاشتراك في لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بحي بولاق الدكرور تتضمن أن يكون المرشح له خبرة لا تقل عن ١٥ عاماً في مجال تدعيم وترميم المنشآت.

لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بحي بولاق الدكرور


وأوضح نقابة المهندسين الفرعية بالجيزة، أن شروط  فتح باب الترشح  للاشتراك في لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بحي بولاق الدكرور تتضمن أن يكون المرشح أن الشروط تشمل أن يكون المرشح  مهندس استشاري معماري أو مدني وله خبرة في مجال ترميم المنشآت وذلك طبقاً لأحكام المادة ۱۷۷ من اللائحة التنفيذية من قانون البناء ۱۱۹ لسنة ۲۰۰۸.

وبحسب نقابة المهندسين فإنه تسلم السيرة الذاتية باليد في مقر نقابة المهندسين بالجيزة الكائن ١٠٦ جامعة الدول العربية - المهندسين - الجيزة

 

فتح باب الترشح  للاشتراك في لجنة المنشآت الآيلة للسقوط بحي بولاق الدكرور

اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين

 وتواصل النقابة العامة للمهندسين تلقى طلبات أوراق الراغبين في الترشح على مقعد انتخابات التجديد النصفي بالنقابة العامة والفرعيات على المقاعد النقابية الشاغرة.

وأعلنت اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفي بنقابة المهندسين أنه تجرى الانتخابات على مجالس الشعب السبعة وهم  مجالس الشعب الهندسية الكهربائية، المدنية، الميكانيكية، المعمارية، تعدين وبترول، الكيميائية والنووية، صناعة الغزل والنسيج والمنسوجات، وكذلك مقاعد مجالس النقابات الفرعية على عدد 7 أعضاء. 

وجاء من ضمن شروط الترشح على المقاعد الشاغرة في التجديد النصفيأن يكون المرشح مسددا للاشتراكات حتى نهاية السنة الميلادية السابقة لإجراء الانتخابات، كما يجب على المهندس المترشح أن تقديم صحيفة الحالة الجنائية سارية موجهة لنقابة المهندسين المصرية.

 

تابع موقع تحيا مصر علي